صعقة كهربائية لسماعة الأذن تنهي حياة رجل ثلاثيني

صعقة كهربائية لسماعة الأذن تنهي حياة رجل ثلاثيني

توفي رجل تايلاندي، الإثنين الماضي، في غرفة نومه نتيجة تعرضه لصدمة كهربائية في أذنه عندما كان يضع سماعات فيها أثناء وضعه لهاتفه المحمول في الشاحن.

وحسب صحيفة “The Sun” البريطانية، فإنه عثر على جثة سوباخت سارابون، البالغ 35 عاما، وهو مستقي على فراشه ويضع سماعة في أذنيه، ويعتقد أنه كان عائدا من تدريب لكرة القدم.

وعثر سوراوت سوكبانيا جار الضحية على جثته بعدما اقتحم منزله رفقة جار آخر، بسبب عدم تواصل الراحل معهم لمدة 3 أيام وهو ما اعتبروه بالمفاجئ، إذ قال : “لم يتكلم معنا لأكثر من 3 أيام، وهو أمر غير معتاد. عندئذٍ، أرسلت إليّ صديقته السابقة رسالة تطلب مني فيها زيارته؛ لذا ذهبت إلى منزله ولم أجد أحداً. فقررت أنا وجارٌ آخر أن نقتحم المنزل، ووجدناه ميتاً”.

وكشف سوكبانيا أنه بعد عثوره على الجثة اتصل بخدمات الطوارئ التي حضرت إلى الموقع وفحصته، قبل رفع الجثة وارسالها إلى المستشفى من أجل تشريحها والوقوف على أسباب الوفاة.

وقال العقيد سورابونغ تامابيتاك، قائد شرطة فرا ناهون سي أيوتثايا: “لا يوجد مشتبه بهم متورطون في الوفاة؛ لذلك نعتقد أنه حادث نتج عن الهاتف. يحتاج الناس للحذر حين يستخدمون سماعات الأذن ويشحنون هواتفهم في الوقت نفسه”.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >