للمقبلات على الزواج إليكن نصائح مهمة حول ليلة الدخلة

للمقبلات على الزواج إليكن نصائح مهمة حول ليلة الدخلة

بقدر ما تحمل الفتاة بداخلها من مشاعر فرحتها وشغفها واشتياقها لكي تجتمع بحبيبها وزوجها في منزل واحد وبغرفة واحدة بقدر ما يمتلكها إحساس القلق والتوتر والخوف من الجماع الأول.

لذلك قرر فريق حورية أن يقدم لكل فتاة مقبلة على الزواج وستكون عروسا قريبا، مجموعة من النصائح المهمة والقيمة التي ولابد من اتباعها قبل ليلة الدخلة.

اعتني بجمالك:

عليك الاهتمام ببشرتك جيدا بشهر قبل ليلة الزفاف، وذلك من خلال الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح الجسم وترطيب جلد البشرة وخاصة المنطقة الحساسة.

هذا مع التخلص من جفاف البشرة وخشونة الكوع والركبة وتشققات القدم وغيرها.

قبل الزفاف بأيام قليلة عليك إزالة الشعر الزائد من جسمك واهتمي بتعطيره لتفوح منه رائحة جذابة ومميزة خلال ليلة اللقاء الأول بينك وبين زوجك.

احرصي على اختيار ملابس مثيرة تجعلك ملكة الليلة.

 استشارة طبيب النساء

استشارة طبيبة النساء من الأشياء المهمة قبل ليلة الدخلة طبيب نساء، وذلك لكي تفحص نفسها جيدا وتعالج أي مشكلة تعاني منها في منطقة المهبل كالإفرازات المهبلية الزائدة أو علاج التهابات المهبل أو علاج التهاب العنق الرحمي أو ارتفاع نسبة الصديد وذلك لكيلا تسبب لها أي مشكلة أثناء الإيلاج أو لا تشعر بالألم أو الاحتقان أثناء ممارسة الجماع وتؤثر على حالتها النفسية.

وفي سياق متصل هناك عدد كبير من الأزواج ليس لديهم أي خبرة ولا يعرفون المكان الصحيح للجماع لعدم درايتهم بالصفة التشريحية للجهاز التناسلي لدى المرأة.

لذلك عليهم عليهم معرفة نوع غشاء البكرة الخاص بالفتاة لان هناك انواع كثيرة من غشاء البكارة من أبرزهم الغشاء المطاطي الذي يسبب مشاكل كبيرة للزوجين لأنه من النوع الذي لا يسبب نزول دم عند فضه مما يجعل الزوج يشعر بأن زوجته ليست عذراء فهذه من الأمور الهامة والواجب الالتزام بها قبل الزفاف.

زيارة الصالة الرياضية

تساعد الرياضة بشكل كبير على تقوية عضلات الحوض وعضلات الرحم والظهر والبطن لدى كل فتاة.

ومن أهم هذه التمارين هو تمرين قفز الحبل فهو يساعد على تقوية عضلات الثدي وتنظيم تدفق الدم إليها. كذلك تمارين شد عضلات الحوض والفخذين والمؤخرة والأرداف فجميعها تعمل على زيادة مرونة العضلات المطلوبة في الجماع.

تخلصي من التوتر

تحدثي مع زوجك بكل هدوء وامنحوا لأنفسكما فرصة للتقرب الجسدي والنفسي لأن هذا سينعكس بشكل إيجابي على علاقتكما الحميمة المقبلة.

ح
نُشر
< السابق
التالي >