تزامنا مع عيد الحب فنانون يطرحون أغاني جديدة.. تعرف عليهم

وئام إشراق

الخميس 13 فبراير 2020 - 20:00

تزامنا مع عيد الحب الذي يصادف 14 فبراير من عام 2020، يستعد مجموعة من الفنانين لإصدار جديد أعمالهم المنفردة الفنية، والتي تجتمع قصصها في طابع رومانسي.

ويأتي في مقدمتهم ابن مدينة تطوان، الفنان زهير بهاوي، الذي اختار لها عنوان “لازم علينا نصبرو”، وشاركه في كتابة كلمات الاغنية مغني الراب “لحر” فيما كانت الألحان من إبداعه، أما توزيع الأغنية فتعود للموزع بلال أفريكانو.

ويشارك في كليب أغنية بهاوي الممثلتين زينب العلمي وتسنيم شهام، والذي من إخراج أمير رواني.

وأعلنت المغنية الشعبية زينة الداودية، من جهتها أيضا، عن موعد إصدارها لجديدها الفني الذي أطلقت عليه عنوان “بيبان زهري”، وذلك يوم عيد الحب 14 فبراير.

ونشرت الداودية على صفحتها الرسمية بالانستغرام صورة لها كتبت عليها عنوان الأغنية الجديدة، موجهة من خلالها سؤالا لمجمهورها ومتابعيها على منصة التواصل:  “حبايبي شكون كيستنا الجديد؟وفنظركم الأغنية شعبية ولا راي؟”، مشيرة في آخر التدوينة إلى تاريخ إصدارها للأغنية والذي يتزامن مع عيد الحب.

وستصور الأغنية على شكل فيديو كليب بمشاركة بالكوميدي المغربي وعضو فرقة “la troupe ” هيثم مفتاح، بالإضافة إلى عارضة الأزياء وخبيرة التجميل المغربية نهيلة الشهيرة بلقب “باربي”.

ومن المنتظر أن يطرح المغني عصام كمال، فيديو كليب “نور عيني” أولى أغاني ألبوم “ماجيك” في 14 من فبراير الجاري الذي يصادف عيد الحب.

“نور عيني” هي من كلمات وألحان عصام كمال، توزيع طارق الحجيلي و مادارا وإخراج سفيان المويزغ الشهير بسوفايس.

وألبوم “ماجيك” فرصة للاحتفال بالسنة السادسة من المسيرة الفنية المنفردة لعصام كمال، حيث يضم التعاملات مع فنانين من عوالم مختلفة، ويحمل وجها جديدا للفنان عصام كمال الذي يحرص على التجديد والجودة في الإنتاج ورقي الكلمات والألحان.

و لقد سبق للفنان أن تعامل مع فنانين عالميين كالشاب خالد وريدوان وألفا بلوندي وآوتلاندش وماهر زين، كما قدم أعمالا ذاع صيتها وطنيا ودوليا كفابور ودنيا وزينة وديما لاباس.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)