ريدوان على رأس أوبريت”صناع الأمل” بمشاركة ثلة من الفنانين العرب والمغاربة

ريدوان على رأس أوبريت”صناع الأمل” بمشاركة ثلة من الفنانين العرب والمغاربة

يشرف المنتج المغربي نادر خياط الملقب بـ”ريدوان” على  الأوبريت العربي الضخم تحت شعار “صناع الأمل”، والذي سيكون يوم 20 من الشهر الجاري بدولة الإمارات.

وسيعرف الحدث مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة من بينهم: ريدوان وهو المشرف على الحدث فنيا، ونجم البوب المغربي سعد لمجرد، حاتم عمور، أسماء لمنور، عبدر الفتاح الجريني وجميلة البدوي.

أما عربيا فيتعلق الأمر بكل من صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، راغب علامة،  عاصي الحلاني، مايا دياب، فايز السعيد محمد رمضان، ملحم زين، لطيفة التونسية، وليد الشامي، يارا، بلقيس فتحي، أصالة نصري، ومحمد عساف وسيف نبيل وآخرون.

وتعتبر مبادرة “صناع الأمل”، هي الأكبر من نوعها، جاءت لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، مرفوقة بحفل تتويج أوائل صناع الأمل من صناع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل فى مجتمعاتهم من خلال مشاريعهم الإنسانية التطوعية،  بمشاركة أكثر من 92 ألف صانع أمل عربي في هذه النسخة، يتوزهون بين 15 دولة عربية و23 دولة أجنبية.

وللمرة الأولى، سوف يشهد حفل “صناع الأمل” تبنى دعم مشروع إنسانى ليكون مشروع العام الإنساني العربي، إذ سيخصص ريع الحفل، لمشروع مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيرى فى مصر، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

ح
نُشر
< السابق
التالي >