بعدما تسبب في عزله.. محمد رمضان يكشف عن تطورات جديدة في أزمة الطيار والأخير يرد

بعدما تسبب في عزله.. محمد رمضان يكشف عن تطورات جديدة في أزمة الطيار والأخير يرد

كشف المغني والممثل المصري، محمد رمضان، في مقطع فيديو نشره على كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، عن التطورات الأخيرة في أزمة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، مؤكدا أنه حاول الوفاء بوعده ومساعدته بعد إيقافه نهائيا عن العمل بسبب الفيديو الشهير، ونجح في الحصول على عرض جديد له في شركة طيران إماراتية ولكن الطيار رفض بسبب رخصته المسحوبة، فيما أنه طالبا بتعويض يوازي بقية أجره عن ثلاث سنوات ونصف ومكافأة نهاية الخدمة.

أضاف رمضان في الفيديو أن الطيار أرسل محاميه الخاص ليعقد جلسة مع مدير حسابات رمضان وطلب منه راتبه عن السنوات المتبقية حتى بلوغه سن المعاش إضافة إلى مكافأة نهاية الخدمة، والذي يصل بالإجمال يصل إلى أزيد من 5 ملايين درهم.

وختم الأسطورة حديثه مطالبا جمهوره بالإدلاء برأيهم في العرض.

وفي سياق مرتبط كذب الطيار أشرف أبو اليسر كل ما قاله محمد رمضان في الفيديو، حيث أوضح في إحدى وسائل الإعلام المصرية، أن كلها أخبار عارية من الصحة: ” الفنان محمد رمضان بيقول انه جابلى شغل لكن أنا رفضه، ده كلام الحقيقة محصلش، لكن فى واحد كلمنى من يومين اسمه سعيد إمام، وعرفه بأنه من طرف محمد رمضان صاحبه، وقالى فى شغل فى إحدى شركات الطيران وحضرتك قدم الـCV بتاعك هناك”.

وأضاف أشرف: “يمكن الأستاذ محمد رمضان وسعيد إمام ميعرفوش حقيقة العقوبة اللى اتوقعت عليا، اللى هى إيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل بأى شيء يمت للطيران بصلة، ياريت الكلام ده يوصل لمحمد رمضان، انه بيشوفلى شغلانة دلوقتى، أنا متشكر جدا، بس للأسف الشغلانة اللى هو شافها متنفعش”.

اما فيما يخص مطالبته بتعويض مادي، قال أشرف: “محمد رمضان قال إنى طلبت منه 9.5 مليون جنيه تعويض، الكلام ده محصلش، أنا مطلبتش مليم من حد، ولو فى أي ميديا شافت أو سمعتنى بطلب فلوس من أى حد تقولى، الكلام ده محصلش”.

و
نُشر
< السابق
التالي >