بعد أولى جلسات المحاكمة.. بطمة: ربي كبير

بعد أولى جلسات المحاكمة.. بطمة: ربي كبير

علقت المغنية المغربية دنيا بطمة على مستجدات متابعتها على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي” بعبارة “الله كبير”، وذلك من خلال حسابها على الإنستغرام.

وكان عدد من معجبي المغنية قد روجوا مساء أمس لأخبار تدور رحاها حول قرب انفراج القضية وظهور “براءة” دنيا على حد قولهم. وكان عدد من أفراد عائلة بطمة قد حضروا أولى جلسات محاكمتها يوم أمس الإثنين بالمحكمة الابتدائية بمراكش ، أبرزهم عمتها، التي اعتبرت في تصريحات إعلامية متفرقة، ما يحصل أمام المحكمة من سب وقذف لابنة أخيها حميد “عيب وحشومة ووجب ترك القضية للقضاء ليقول كلمته الفاصلة”.

ومثلت المغنية المغربية دنيا بطمة وأختها أمام قاضي التحقيق، لإجراء مواجهة بينهما وبين ضحايا تقدموا بشكايات ضد حساب “حمزة مون بيبي”، وذلك بعدما حصلتا على سراح مؤقت، تقرر بموجبه إغلاق الحدود في وجهيهما مع أدائهما كفالة حددت في 80 مليون سنتيم.

ويتابع في هذا الملف حتى الآن، 8 أشخاص، من بينهم خمسة في حالة اعتقال هم سكينة جناح المعروفة بـ”كلامور” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى عدنان ومراسل صحافي يدعى محمد وهاكر يدعى أسامة وشاب يدعى علاء الدين، واثنتان في حالة سراح هما لمغربية دنيا بطمة وأختها إبتسام، إضافة إلى عيشة عياش المقيمة في الإمارات والتي صدر في حقها أمر دولي بإلقاء القبض.

س
نُشر
< السابق
التالي >