لأول مرة إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان.. وتصرح: الحمد لله لعدم زواجي وإنجابي

لأول مرة إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان.. وتصرح: الحمد لله لعدم زواجي وإنجابي

كشفت المغنية اللبنانية إليسا عن الأسباب التي أدت إلى إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقالت إليسا، إن الضغوط النفسية التي تعرضت لها بسبب المواقف الصعبة التي مرت عليها في حياتها والعصبية الزائدة كانت السبب في إصابتها بمرض السرطان : “البعض لا يعرف أنني أُصبت بهذا المرض بسبب قصة في حياتي، تعرضت فيها لمواقف صعبة وضغوطات سيئة، لأن الحالة النفسية السيئة قد تفقدك حياتك للأبد”.

وأضافت إليسا في حوار أجرته مع جريدة النهار، أن مرضها لم يكن تجربة سيئة بالنسبة لها، لأنه زادها قوة وعزيمة وإصرارا، لافتة إلى أن الحديث عنه وعن مرحلة محاربته لا تزعجها لأنه خلق منها شيء جديدا وزادها قناعة ورضا.

وعن أكبر مخاوفها، ومشروع الأمومة، أشارت المغنية اللبنانية إلى أنها لا تخشى أي شيء أكثر من مرض الناس الذين تحبهم، وتشكر الله على عدم زواجها وإنجابها: “لا أخشى شيئا سوى مرض من أحب فقط، أما الموت فلا أبالي به فأنا أعيش يومي فقط ولا أنظر للغد، وبالنسبة للأمومة، فهذا الشيء أشكر ربي كثيرا لعدم زواجي أو إنجابي، أما الوحده فليس لديها مكان عندي حيث إني لدي كثير من الأصدقاء والأحباب”.

وكانت إليسا قد صدمت جمهورها في غشت 2018، بعدما أعلانت عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال فيديو كليب “إلى كل اللى بيحبوني”، والذي رصدت فيه مرحلة علاجها وشفائها منه.

 

 

 

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >