صالح الجسمي يعلق على الإفراج عن مريم حسين: أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى

صالح الجسمي يعلق على الإفراج عن مريم حسين: أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى

نشر الإعلامي الإماراتي ،صالح الجسمي، اليوم الإثنين، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل “سناب شات”، معلقا فيه على قضية إطلاق سراح الممثلة المغربية مريم حسين.

وقال الجسمي في الفيديو: “أي إجراء تم اتخاذه هو قانوني ثقوا تماما أننا في دولة قانون ما يحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا براءة وهي مدانة بقضية تمس الشرف هتك عرض بالرضا، وبالنسبة إلى الموضوع انتهى، وكل شي جائز في إطار القانون ما عندنا محاكم تنعقد بالليل عشان تطلع براءة هي طلعت ممكن كفالة أو عفو خاص أو  إيقاف تنفيذ، لكن حكم السجن صادر وإن شاء الله يكون بعدها عن بنتها شوي يهديها”.

كما نشر الجسمي منشورا على إنستغرام كتب فيه: “إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا، البراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي وهو من يحق له أن يفتخر و11 يوم سجن حلوين”.

وكانت محكمة استئناف دبي قد قضت، منذ أيام ببراءة صالح الجسمي في قضية السب المتبادل والتشهير مع مريم حسين، فيما قضت بحبس الأخيرة شهرا والإبعاد عن الدولة.

وألقت الشرطة الإماراتية في حينها القبض على مريم حسين، لتنفيذ الحكم بناء على ما أصدرته محكمة دبي بشأن اتهامها بـ”هتك عرض بالرضا” في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأمريكي “تايغا” في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات.

ح
نُشر
< السابق
التالي >