حساب حمزة مون بيبي يعود لتفعيل منشوراته ويدعو لسجن بطمة

حساب حمزة مون بيبي يعود لتفعيل منشوراته ويدعو لسجن بطمة

تفاجأ مساء أمس متابعوا قضية الحساب الشهير، حمزة مون بيبي بعودة منشوراته على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة موقع “سنابشات”، الأمر الذي حير الجميع بعدما كانت التهمة تلاحق الشقيقتان بطمة بأن الحساب يعود لهما، ليخرج هذا الأخير ويطالب باعتقال بطمة.

وكتب صاحب الحساب مجموعة من التدوينات جاء فيها: “المهم أسيادي راجع ليكوم بخبايا وأسرار خطيرة وحقائق لاريب فيها كما العادة وهذا لي زعزع عرش النصابين ولي في كرشهم العجينة وخلاهم كيجريو  بكل قوتهم للنيل وإغلاق فمي، ولكن هيهات ثم هيهات، حمزة مون بيبي هو شخص واحد لم يتوصل له أحد لحد الساعة، علاش؟ لأني وبكل بساطة إنسان شريف غصبا عن كل مرتزق.. إنسان لم يدخل جيبه ولا درهم من مال الغير، شخص لم يبتز يوما أو له يد بما أسموه بالدعارة و غيرها، انا إنسان مرتاح ماديا أشتغل بعرق جبيني وراقت لي فكرة حساب يكشف خبايا مثل حسابي، يوجد في جميع دول العالم ولكن المغرب الخبايا لقمة عيش البعض”.

وفي سياق متصل، طالب صاحب الحساب بمتابعة  دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة اعتقال كباقي المتهمين الآخرين، وكشف على أن كل المعتقلين ليس لهم علاقة بالحساب سوى انهم كانوا يلتصقون به من أجل الشهرة.

و
نُشر
< السابق
التالي >