بعد لمجرد.. اتهام محمد رمضان بالتحريض على الاغتصاب والشذوذ

بعد لمجرد.. اتهام محمد رمضان بالتحريض على الاغتصاب والشذوذ

قدم المحامي المصري أيمن محفوظ شكاية ضد الممثل محمد رمضان اتهمه فيها بالتحريض على شرب الخمر والاغتصاب والشذوذ الجنسي في أغنيته الأخيرة “رايحين نسهر بم بم”.

وطالب محفوظ في بلاغ رسمي للنائب العام بالتحقيق في فيديو كليب أغنية رمضان الذي احتوى على مشاهد تشجع الشباب على شرب الخبر وتنشر أفكار الشذوذ، وكذا حبس رمضان على ذمة التحقيق.

وقال المحامي في بلاغه، إن الاتهامات الموجهة لرمضان تعاقب عليها نصوص قانونية صريحة، إذ حظر القانون المصري شرب الخمر أو الترويج له حسب المادة رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب فاعل ذلك بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس إضافة إلى غرامة مالية تقررها المحكمة.

وأضاف محفوظ أن الممثل المصري، حرض من خلال عمله الأخير على أفعال منافية للآداب بمادة مصورة بغرض الاتجار والتوزيع، وهي الأفعال التي قد تصل فيها العقوبة إلى خمسة سنوات وفقا لنص المادة 296 و178 من قانون العقوبات.

ودعا محفوظ في بلاغه النائب العالم إلى التحقيق في الاتهامات التي قدمها له، واتخاذ جميع الإجراءا القانونية من أجل محاسبة محمد رمضان والمسؤولين عن إنتاج أغنية “بم بم” وتقديمهم لمحاكمة جنائية عاجلة.

وحقق كليب أغنية “رايحين نسهر بم بم” الذي أخرجه محمد سامي، حوالي 37 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعدما طرحه رمضان في الأول من شهر يناير الماضي.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >