بعد حوالي 10 أيام من سجنها بتهمة “هتك العرض”.. الإفراج عن مريم حسين

بعد حوالي 10 أيام من سجنها بتهمة “هتك العرض”.. الإفراج عن مريم حسين

أعلنت الممثلة الكويتية مها محمد عن الإفراج عن الممثلة المغربية مريم حسين أمس الأحد، وذلك بعدما تم تسجنها تنفيذا للحكم الصادر في حقها والقاضي بحبسها لمدة شهر وإبعادها عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت مها في تدوينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين”.

وتعرضت الممثلة الكويتية قبل أيام لهجوم كبير من قبل الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المغني حسين الجسمي، بسبب دفاعها عن حسين والدعوة إلى مساعدتها والإفراج عنها.

وكانت الشرطة الإماراتية قد اعتقلت مريم حسين  في أوخر يناير الماضي، وذلك تنفيذا للحكم الصادر في حقها والقاضي بحبسها لمدة شهر وإبعادها عن الدولة.

يذكر أن محكمة جنح دبي كانت قد أصدرت في 26 من يناير الماضي، حكما نهائيا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وذلك بتهمة “هتك عرض بالرضا” في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأميركي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات.

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >