زوج كارمن سليمان يكشف عن الحيلة التي قام بها لتعترف بحبها له

زوج كارمن سليمان يكشف عن الحيلة التي قام بها لتعترف بحبها له

كشف الملحن المصري مصطفى جاد زوج المغنية كارمن سليمان أنه دبر خطة في فترة تعارفه على الأخيرة من أجل إجبارها على الاعتراف بحبها له.

وقال جاد خلال حلوله ضيفا رفقة زوجته على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إنه عبر عن اهتمامه بكارمن عندما تعرف عليها، وحاول طيلة مدة 8 أشهر أن يرتبط بها لكنها لم تساعده في ذلك وكانت تصده، ما جعله يفكر في خذة من أجل إجبارها على الاعتراف بحبها له.

وأضاف جاد، أنه قرر الاختفاء من حياة كارمن، فلم يعد يتصل بها أو يسأل عنها ولا يرد على اتصالاتها، بعدما كانت تجمعهما علاقة صداقة ويتحدثان بشكل يومي عن الحياة الفنية ومختلف أمور الحياة : “مبقتش أرد على التليفونات ولا تشوفني”.

وتابعت كارمن قائلة، إنها كابرت خلال 4 أو 5 أيام التي غاب فيها عنها، وحاولت أن تبين له أنها غير مبالية، إلا أنها لم تستطع ذلك واتصلت به فيما بعد لتسأله عن سبب غيابه وعدم تواصله معها.

وتدخل جاد خلال حديث كارمن ومنى قائلا، أنه كان ينتظر مكالمتها بفارغ الصبر وشعر بالنصر عندما رأى اسمها على هاتفه لكنه تصنع “اللامبالاة” حينها لكي تنجح خطته، لافتا إلى أنها اعترفت له بحبها بعد 3 ايام من ذلك.

وأشار الملحن المصري إلى انه قابل كارمن أول مرة في مكتب صديق له يعمل موزعا موسيقيا، وشعر منذ أول ثانية رأها فيها أنها ستصبح زوجته.

ز
نُشر
< السابق
التالي >