سناء عكرود تعلن عودتها لزوجها وتعلق: مروازي هو الشريك و الصديق و رفيق الدرب و الرجل

سناء عكرود تعلن عودتها لزوجها وتعلق: مروازي هو الشريك و الصديق و رفيق الدرب و الرجل

أعلنت الممثلة المغربية سناء عكرود عن عودتها لزوجها الممثل والمنتج المغربي محمد مروازي، بعدما أعلنا كلاهما عن انفصالهما سابقا لأسباب شخصية.

ونشرت عكرود صورة تجمعها بزوجها على صفحتها الخاصة بالانستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “محمد المروازي الشريك و الصديق و رفيق الدرب و الرجل .. فقد بقي رابضا من بعيد، يراقب و يحرس الممتلكات هههه بغيت غير نسرح شوية.. و نشفر معيزة.. و ندير حتى انا المشاكل و الفضايح والو واش بغا يتفاك ههه واش هذا هو الحووووووب”.

ووجهت رسالة شكر لكل من ساعدها وطلب منها العودة لزوجها قائلة: “شكرا ماما الخطيرة، شكرا عكرود سميرة الزوينة اختي الكبيرة .  ناهيد، سعاد ، شهرزاد و العائلة و المغرب كامل . و أقول لصديقاتي، ستبقى المصلحة السادسة مفتوحة بالتأكيد و هذا شرط من شروطي.. شكرا لكم بزاف بيني و بينكم قصة حب عجيبة تدفئ القلب و الفؤاد”.

وكان مروازي قد نشر صورة لسناء على صفحته الخاصة أنستغرام وعلق عليها: “سناء عكرود … صافي باراكا….ارتاحيتي دابا….و الله يرحم الوالدين رجعي ليا….سعاد هضري معا اختك… شهرزاد عاونيني عليها”.

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا من طرف متابعي وجمهور الممثلين، إذ انهالت التعاليق عليه من طرف أصدقائهما من الوسط الفني وكذا جمهورهما، حيث طالبوا سناء بالعودة إلى مروازي ولم شملهما.

و
نُشر
< السابق
التالي >