بعد سؤالها عن تورط بطمة في “حمزة مون بيبي”.. سلمى رشيد تصدم مذيعة “mbc” بردها

بعد سؤالها عن تورط بطمة في “حمزة مون بيبي”.. سلمى رشيد تصدم مذيعة “mbc” بردها

رفضت المغنية المغربية سلمى رشيد الحديث عن مشاكل مواطنتها المغنية دنيا بطمة مع القضاء بسبب قضية ما يعرف إعلاميا “بحمزة مون بيبي”.

وقال رشيد ردا على سؤال عن رأيها في اتهام بطمة بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي، كونها إحدى الفنانات اللواتي تعرضن للهجوم من قبله، إنها كانت تتمنى أن لا يأخذ الموضوع حجما كبيرا، وأنها لا تريد الحديث عن المواضيع التي تخص بلدها في وسائل إعلام خارجية، لأن احترامها لبلدها يفرض عليها إحترام أبنائه.

وأضافت رشيد التي حلت ضيفة على برنامج “ترينديغ” الذي يبث على على قناة “mbc4″، أن لديها مشاكل مع بطمة وأنهما قامتا بحظر بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت طويل، لافتة إلى أن خصامهما لا يعني أنهما يغاران أو يحسدان بعضهما، وإنما توجد بينهما منافسة، موضحة أن ذلك أمر طبيعي في المجال الفني.

وتتابع دنيا في حالة سراح في القضية المعروفة إعلاميا  بـ”حمزة مون بيبي”، بعد أن قرر قاضي التحقيق، رفع كفالتها من 30 مليون سنتيم إلى 50 مليون سنتيم، ومن 10 ملايين سنتيم إلى 30 مليون سنتيم، في حق شقيقتها ابتسام، مع منعهما من السفر.

ووجهت لبنات حميد بطمة تهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

 

View this post on Instagram

عجبني جوابها 👍👌 حسابي برعاية بيوتي دلال @beautydalal حساب مفيد جدا تقوم بمشاركتكم أفضل الوصافات الطبيعية وحيل في الميك اب …. لي بغات تهلى فراسها بوصفات طبيعية مجربة تدخل عندها تستحق المتابعة ❤😍 @beautydalal @beautydalal @beautydalal @beautydalal @beautydalal @beautydalal . . . . . . . . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #اسماء_المنور  #حاتم_عمور #ايهاب_امير #المغرب  #المغربيات_خط_أحمر  #مصر  #الخليج #السعودية#الجزائر #دينا_أقصبي #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #فولو #ضفني #البحرين #سعدالمجرد#الجمال_المغربي #morocco #rabat #moroccangirl #moroccan #saadlamjarred #ibtissamtiskat #followforfollowback #likeforfollow #follow4likes #likeforlike #like4like

A post shared by femmes de maroc 🇲🇦 (@femmes_de_maroc) on

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >