قبل موعد محاكمتها بأيام.. بطمة غاضبة من أصدقائها وتوجه رسالة لمتابعيها

قبل موعد محاكمتها بأيام.. بطمة غاضبة من أصدقائها وتوجه رسالة لمتابعيها

من جديد أثارت سلسلة تدوينات للمغنية المغربية دنيا بطمة نشرتها مساء أمس الجمعة، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تحدثت فيهم عن الأصدقاء المنافقين جدلا واسعا بين الرواد.

ونشرت بطمة بوستر مكتوب فيه “الصديق المنافق أسوأ من عشرة أعداء”، وعلقت عليه قائلة : “نقولها لكم وعن تجربة دازو أجنا وأجناس معانا فهاد الحياة وكاين نوع عمرني شفت بحالو فحياتي كيكون معقد أو عندو مرض كيضحك معاك ومتخلي مدير عليه وكيمشي من بعد يجمع بيك فلقهاوي بلكذوب الله ينجيكم من هاد النوع لأنه نوع خطير جدا الله ينجيكم منو”.

وأضافت: “معندكم مديرو بكثرة الصحابات حاولو تختارو لي غادي يكون معاكم فحياتكم .. وكيف ما سبق وقلت ليكم هاد المشكل وكل واحد عندو مشاكل فالحياة ولكن بالضبط هذا بين لنا شكون معانا وشكون داير راسو معانا وهو أفعى ودايرا علينا وفالأخر درس تعلمتو ما دير خير ما يطرى باس الخير ديرو فراسك والمقربين لك فقط الباقي إكس”.

 

وعادت المغنية المغربية لنشر تدوينة أخرى قالت فيها: “علاش قلت ليكم أنا فرحانة بهدشي لي فيه حيث امتحان من رب العرش العظيم، حيث كنا كنبغيو نتعاونو مع الواحد كيضصر وكيطلع لنا فوق الرأس فتعلمنا درس هو اتق شر من أحسنت إليهومغتعاودش أبدا”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات دنيا بطمة، متسائلين عن الاسم الذي كانت توجه له كلامها، فيما تحدث أخرون عن أنها تقصد صديقتها المصممة سناء “شيك بوك”.

وتتابع دنيا في حالة سراح في القضية المعروفة إعلاميا  بـ”حمزة مون بيبي”، بعد أن قرر قاضي التحقيق، رفع كفالتها من 30 مليون سنتيم إلى 50 مليون سنتيم، ومن 10 ملايين سنتيم إلى 30 مليون سنتيم، في حق شقيقتها ابتسام، مع منعهما من السفر.

ووجهت لبنات حميد بطمة تهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >