بطولة يسار وإدريس ومهدي.. 30 مليون في قاعات السينما فبراير المقبل (فيديو)

بطولة يسار وإدريس ومهدي.. 30 مليون في قاعات السينما فبراير المقبل (فيديو)

من المقرر عرض الفيلم السينمائي “30 مليون” في القاعات السينمائية المغربية ابتداء من 5 فبراير.

ويشارك في الفيلم الذي أشرف على تصويره المخرج المغربي ربيع سجيد في أولى تجاربه في السينما، عدد من الوجوه الفنية الشابة لعل أبرزها الثنائي إدريس ومهدي ويسار المغاري ورفيق بوبكر وفاتي جمالي وابتسام تسكت وكريمة غيث.

وكشف بوبكر في تصريح لجريدة العمق المغربي أن فيلم “30 مليون” يعد واحدا من أحب الأفلام لقلبه، بسبب تجسيده لعدد من الأدوار في نفس العمل.

ويسرد الفيلم الكوميدي، قصة 3 أصدقاء سامي (يسار)، زهير (ادريس) وهشام (مهدي) لا يفترقون، يتسببون في مشكل مع الشرطة تجر سامي إلى السجن.

إذ يهرع الصديقان هشام وزهير بمساعدة آمال (كريمة غيث) زوجة الأول، وسارة (ابتسام تسكت) خطيبة الثاني، والمحامية نسرين (فاتي جمالي) لمساعدة صديقهم المعتقل، لكنهم يواجهون مشكلة توفير كفالة مالية قيمتها (30 مليون) مقابل الإفراج عنه.

أمام هذا الوضع الصعب يقرر الأصدقاء البحث عن مصادر لتوفير المبلغ المطلوب بأي وسيلة، لتبدأ رحلة الـ(30 مليون) بسلسلة من المغامرات الكوميدية.

أمام تسارع الأحداث يبدو الأمر مستحيلا.. لكن الصدفة تقودهم إلى الاستيلاء على أموال مدير الشركة التي تعمل بها أمال وسارة، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، إذ يتزامن توقيت تنفيذ خطة السرقة مع مخطط عصابة خطيرة تتطلع للأمر نفسه.

س
نُشر
< السابق
التالي >