محامي لمجرد:موكلي مستقر نفسيا ولا توجد أدلة ملموسة تدينه (فيديو)

محامي لمجرد:موكلي مستقر نفسيا ولا توجد أدلة ملموسة تدينه (فيديو)

نفى محامي سعد لمجرد جون مارك فيديدا إصابة المغني المغربي بالاضطراب النفسي، مشيرا أن الفحوصات التي أجريت له أثناء التحقيق تؤكد أنه مستقر نفسيا ولا يعاني من “النرجسية”.

ولم يخفي فيديدا استغرابه من قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف الفرنسية بإحالة ملف موكله للجنايات , مشددا خلال مقابلة صحفية في برنامج “Crimes et faits divers” (جرائم ومتفرقات) على قناة “NRJ12” على عدم وجود أدلة ملموسة تورط لمجرد في قضية الاغتصاب في الملف الفرنسي والأمريكي أيضا.

وأكد محامي لمجرد أن ثلاث قضاة مختصين وقعوا على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب غير أن غرفة التحقيق ترى الموضوع من زاوية أخرى ودون أن تعيد الاستماع لموكلي أو المدعية ومع ذلك لا تغيير في الملف وأضاف سنعود للتحقيق وموكلي يحترم القضاء والقوانين.

View this post on Instagram

. (لترجمة المحامي قال بلي قصة المدعية تم عرضها على خبراء للبحث عن وجود اي دليل على العنف او اي دليل على نرجسية ..الجواب كان .لا يوجد دليل خبراء نفسيين طبعا ردا على تعليق الدكتور في علم النفس في البرنامج . . المذيع قال بلي مهم ان نقولو بلي سعد المجرد بريء حيت مزال ما تحكم و المحامي ضروري ماشي غير تقولها و تفكر فيها 😁👍🏻) عجبني لقاء محايد 🤔😎 . (8) تتمة تصريح محامي سعد المجرد اليوم على قناة NRJ12 @saadlamjarred1 #saadlamjarred #saadlamjarred1 #سعد_المجرد #المغرب #المملكة_المغربية

A post shared by Aïcha | عائشة (@saloumaroc) on

وكان المغني المغربي سعد لمجرد قد قرر “الاختفاء” من مواقع التواصل الاجتماعي وتوقيف جميع نشاطاته، مباشرة بعد نشر صحف ومواقع فرنسية لخبر إحالته على غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

وفي السياق ذاته، رفضت الممثلة المغربية نزهة الركراكي التعليق على الأخبار المنتشرة، وقالت في تصريح لجريدة “العمق” “الله يدير اللي فيها الخير”، مؤكدة أنها لا تملك “تعليقا محددا لتقوله للصحافة خاصة أن القضية معروضة على القضاء”.

وكان موقع “لو باريزيان” الفرنسي قد أكد مساء الأربعاء الفارط ، أن محكمة الاستئناف الباريسية ألغت القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي بإسقاط تهمة الاغتصاب وتعويضها ب”العنف”، مُعيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتقرر بذلك إحالة صاحب أغنية “لمعلم” إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن محامي الضحية لورا بريول (23 عاما) قوله “نحن راضون عن هذا القرار. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق..ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة”. وكان القضاء الفرنسي وجه تهمة الاغتصاب للمجرد في أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.

س
نُشر
< السابق
التالي >