بعد الحديث عن زواجها من كاظم الساهر.. منى ممدوح تخرج عن صمتها وتوضح

بعد الحديث عن زواجها من كاظم الساهر.. منى ممدوح تخرج عن صمتها وتوضح

خرجت الممثلة المصرية منى ممدوح عن صمتها وعلقت على الأخبار التي تحدثت عن زواجها من المغني العراقي كاظم الساهر، بعدما ظهرا معا في إحدى المناسبات ببرشلونة الاسبانية.

ونفت ممدوح في تدوينة نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، الإشاعات، إذ نشرت الخبر الذي أشار إلى زواجها من الساهر وعلقت عليه قائلة: “الخبر عار تماما من الصحة والفنان كاظم الساهر هو صديق عزيز واحترمه وفنان أكن له كل الاحترام”.

من جهته لم يعلق كاظم الساهر كعادته على الشائعات المتداولة، إذ أنه عود جمهوره على إعلان خبر ارتباطه بنفسه كما فعل سابقا عندما أخبرهم في إحدى حفلاته  عام 2018 عن خطوبته من فتاة تونسية تدعى سارة.

وكان القيصر قد عاد إلى الواجهة من جديد بعد اعتذاره عن إحياء حفله الغنائي، ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وغيابه المثير للجدل مؤخرا.

وظهر القيصر في صور نشرها الشاعر العراقي كريم العراقي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من داخل أحد المستشفيات بمدينة دبي الإماراتية حيث يتلقى علاجا وقائيا ضد مرض السرطان.

وعلق العراقي على الصور قائلا: “اليوم، وأنا في المستشفى في دبي، زارني الصديق الفنان كاظم الساهر وشد أزري، وأنا أتابع علاجي الكيميائي الاحترازي… تحية واعتزاز”.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >