تخلى عنها خطيبها بسبب مظهرها.. وبعد يومين غيرت من شكلها فكانت هذه النتيجة (صور)

تخلى عنها خطيبها بسبب مظهرها.. وبعد يومين غيرت من شكلها فكانت هذه النتيجة (صور)

انتشرت قبل أيام قصة شابة مصرية تعرضت للتنمر بعدما نشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشارك فرحتها بخطبتها مع متابعيها، غير ان الأمر لم يكن كما كانت متوقعة، فبعد ساعات تم تداول صورها على نطاق واسع، تعرضت من خلالها للسخري بسبب ملابسها ومكياجها.

وعقب ذلك قام خطيبها بفسخ الخطوبة، متأثرا بالتعليقات السلبية والسخرية التي تعرضت لها خطيبته الملقبة ب”زلابية”.

وانتشرت قصة “زلابية” على مواقع التواصل الاجتماعي لتصل إلى ثلاث شابات يشتغلن في مجال التجميل في محافظة أسيوط بمصر، وقررن بدورهن أن يساعدن “زلابية” على تخطي محنتها ومساعدتها.

وقامت الشابات بتغيير شكل “زلابية”، وإظهارها بشكل مختلف تماما حيث غيروا لون شعرها وحرصوا على إبراز ملامحها لتظهر ب”لوك” مختلف.

وكتبت ولاء محمد خبيرة تجميل عبر حسابها بالفايسبوك :”جريمة أخرى من التنمر منذ حوالي أسبوع انتشر على السوشيال ميديا صورة “زلابيا” فى خطوبتها وهي بنت بسيطة لابسه فستان بسيط يبين حدود امكانيتها لكن التنمر على السوشيال ميديا لم يرحمها.. بنت زي دي مش عايشة العيشة اللي تخليها عندها انستجرام تتفرج على أحسن ناس بتعمل ميكب وشعر ولا تقدر تسافر برا مصر مثلا عشان تدرس وتعمل شوبينج وتكون كوول”.

وتابعت قائلة:”زلابية خطيبها سابها بسبب التعليقات السخيفة لكن أحنا مجموعة قررنا ندور عليها ونعملها ميكب وشعر من أول علشان نبسطها وربنا يعوضها بشخص أفضل من خطيبها إلي قرر يتركها بسبب تنمر السوشيال ميديا”.

و
نُشر
< السابق
التالي >