بعد عودته للواجهة.. سحر الصديقي تنتقد زواج “الفاتحة” وتعتبر صاحبه “نصابا”

بعد عودته للواجهة.. سحر الصديقي تنتقد زواج “الفاتحة” وتعتبر صاحبه “نصابا”

انتقدت الممثلة المغربية سحر الصديقي الأشخاص الذين يتزوجون “بالفاتحة” ويدافعون عنها، معتبرة أن الموضوع مجرد “فدلكة”، وأن العلاقة بين الطرفين غير شرعية.

وقالت الصديقي في تدوينة نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إنها تستغرب من الناس الذين يدافعون عن زواج الفاتحة ويعتبرونه زواجا حقيقيا، متسائلة عن الطريقة التي ينفصل بها أصحابه عن بعضهم البعض ”لنفرض مرا وراجل قراو بصح الفاتحة كي كيديرو يطالقو صحاب هاد الزواج واش كيبقاو محسوبين على بعضياتهم إلى الأبد؟، لأن إلا بغا طرف فيهم يلصق غايقولك راحنا قرينا الفاتحة واحد النهار في يوم من الأيام أو قديم الزمان”.

واعتبرت الممثلة المغربية أن من يقوم بمثل هذا الزواج في هذا العصر يعد “نصابا”، لأن من يريد الزواج الحقيقي عليه أن يلتزم بقوانين زمانه، مشيرة إلى أن عكس ذلك هو مجرد “فدلكة”.

وأعادت قضية المحامي والشابة ليلى التي تتابع بتهمة الخيانة الزوجية والابتزاز، موضوع زواج الفاتحة للواجهة من جديد، إذ دعا العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والحقوقيين إلى ضرورة منعه وعدم التعامل به لما يسببه من مشاكل يكون الأطفال الناتجين عن العلاقة أكبر ضحاياها.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >