الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي تنشر صورة زوجها للمرة الأولى

الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي تنشر صورة زوجها للمرة الأولى

نشرت الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي للمرة الأولى صورة مركبة لها ولزوجها على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، بمناسبة ذكرى عيد زواجهما العاشرة، وأرفقتها بتدوينة مطولة تعبر فيها عن شكرها و إمتنانها لزوجها.

وتعد هي المرة الأولى التي تكشف فيها الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي عن صورة زوجها، خاصة وأنها كانت تفضل إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء.

وكتبت ماجدولين الادريسي في تدوينتها: “عادة ما أتحفظ عن ما يخص حياتي الخاصة، لكنني اليوم أقوم بذلك لمناسبة خاصة جدًا، 10 سنوات من المشاركة، 10 سنوات من الترابط، 10 سنوات من الزواج”.

وأضافت: “زكريا كاسترو، أشكر هذا الرجل كثيرًا على دعمه لي في عملي، وخاصة على تحمله لي طوال هذه السنوات، كما يقولون، الحب الحقيقي هو عندما يعرف شخص ما كل أخطائك، لكنه يستمر في حبك”.

و يشار إلى أن ماجدولين الإدريسي ممثلة مغربية من مواليد مدينة الرباط في 10 مارس 1977، عاشت فترة من حياتها بكندا. وشاركت في عدة سيتكومات منها عائلة محترمة جدا للمخرج كمال كمال، وشاركت في عدة سكيتشات و أفلام من إخراج سعيد الناصيري؛ كفيلم الباندية، وأيضا عملت في مسلسل حياتي، و”اليتيمة”، وكانت ضمن لجنة التحكيم في برنامج”ستانداب” لإكتشاف مواهب الفكاهة الذي يعرض بالقناة الأولى المغربية.

 

ه
نُشر
< السابق
التالي >