بعد إحالته على الجنايات.. سعد لمجرد “يختفي”وهكذا علقت والدته عبر حورية

بعد إحالته على الجنايات.. سعد لمجرد “يختفي”وهكذا علقت والدته عبر حورية

مباشرة بعد نشر صحف ومواقع فرنسية لخبر إحالة سعد المجرد إلى غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، قرر المغني المغربي “الاختفاء” من مواقع التواصل الاجتماعي وإيقاف جميع نشاطاته.

وكان لمجرد وقبيل ساعات من انتشار خبر الإحالة قد أعلن على حسابه الرسمي في الأنستغرام، أنه من المقرر أن يطلق فيديو كليب جديد تعامل فيه مع مخرج كليب “يا سلام” عبد الرفيع العبديوي.

وفي ذات السياق، رفضت الممثلة المغربية نزهة الركراكي التعليق على الأخبار المنتشرة، وقالت في تصريح لموقع “حورية”: “الله يدير اللي فيها الخير”، مؤكدة أنها لا تملك “تعليقا محددا لتقوله للصحافة خاصة أن القضية معروضة على القضاء”.

وكان موقع “لو باريزيان” الفرنسي قد أكد مساء يوم أمس الأربعاء، أن محكمة الاستئناف الباريسية ألغت القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي بإسقاط تهمة الاغتصاب وتعويضها ب”العنف”، مُعيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتقرر بذلك إحالة صاحب أغنية “لمعلم” إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن محامي الضحية لورا بريول (23 عاما) قوله “نحن راضون عن هذا القرار. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق..ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة”.

وكان القضاء الفرنسي وجه تهمة الاغتصاب للمجرد في أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.

س
نُشر
< السابق
التالي >