وراء كل “أسد” زوجة مغربية تساهم في نجاحه وسط البقعة الخضراء وخارجها… تعرف عليهن(صور)

وراء كل “أسد” زوجة مغربية تساهم في نجاحه وسط البقعة الخضراء وخارجها… تعرف عليهن(صور)

الزوجة ركيزة مهمة في حياة كل شخص ولاسيما في حياة المشاهير والنجوم، خاصة نجوم كرة القدم، فهي التي تساهم في نجاحهم.

ومن بين الأدوار التي تقوم بها زوجات لاعبي الأسود، دعم الزوج في حياته المهنية وتحفيزه في جميع مبارياته، وللتعرف أكثر على زوجات نجوم المنتخب المغربي سيعرض عليك موقع “حورية”  صورا لهن.

 

ظهرت أمال زوجة اللاعب يونس بلهندة وهي تشاهد أحد مباريات زوجها في مدرجات الملعب رفقة ابنه، ولقيت صورتها تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعجبوا بطريقة لباسها المحتشم وجمالها.

 

سيسيل بنعطية هو اسم زوجة اللاعب المهدي بنعطية، هي مسلمة من أصول فرنسية تعرف عليها وهو في عمر 17 ورافقته في جميع محطات حياته إلى أن تكللت علاقة حبهما بالزواج وأثمرت بثلاثة أبناء.

ارتبط أسد الأطلس نورالدين أمرابط بنوال الوكيلي، مصممة أزياء مغربية تنحذر من مدينة الحسيمة وذات جنسية هولندية، وبعد سنوات من زواجها أطلقت نوال ماركة خاصة بها باسم “لودينا” بهولندا وشاركت في العديد من المعارض الخاصة بالأزياء رفقة مجموعة من المصممات المغربيات.

تزوج اللاعب نبيل درار سنة 2011 من هند وهي مغربية، وأنجبا طفلتين.

احتفل أيوب الكعبي بزفافه من شيماء في شهر نونبر من العام المنصرم وسط حضور مكثف من  أصدقائه اللاعبين وعائلته.

 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اللاعب حمزة منديل وهو يعرض الزواج على حبيبته العارضة مروى، الأمر الذي لقي تفاعلا كبيرا من طرف النشطاء، واحتفل بعدها بحفل زفافه وسط حضور نخبة من الفنانين وأصدقائه اللاعبين.

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >