بعد إثارته للجدل.. تعرف على سعر فستان سلمى رشيد

بعد إثارته للجدل.. تعرف على سعر فستان سلمى رشيد

أثار فستان للمغنية المغربية سلمى رشيد ظهرت به في برنامج “ساعة سعيدة”، الذي يعرض على قناة MBC5″”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت مجموعة من الصفحات على موقع “انستغرام” صورة من موقع لبيع الملابس عبر الانترنيت تظهر سعر الفستان الذي قيل أنه بحوالي 270 درهم مغربي.

وكانت سلمى رشيد قد أصدرت قبل أيام أول عمل من ألبومها الجديد بعنوان “كان كيقول” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وقد حظيت الأغنية بنجاح كبير، إذا حققت أزيد من مليون و 800 ألف مشاهدة في ثلاثة أيام.

الأغنية من كلمات يونس آدم، ألحان محمد الرفاعي، توزيع حمزة الغازي، و تم تصويره في مدينة السينما العالمية ورزازات، تحت إشراف المخرج المغربي حسن الكرفتي، وتدور أحداث الفيديو كليب في قالب كوميدي بمشاركة الممثل المغربي سعيد آيت باجا الذي لعب دور البطل في الكليب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى رشيد كان ديو غنائي جمعها مع المغني الجزائري موك صايب تحت عنوان “ماغازيل”، والذي عرف نجاحا كبيرا، إذ حقق أكثر من 53 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، كما توجت قبل أيام كأفضل مغنية مغربية لسنة 2019 بحضور نخبة من نجوم الفن المغاربة والعرب في حفل كبير بمدينة الدار البيضاء.
ز
نُشر
< السابق
التالي >