سوري يهدد نانسي عجرم: عليك الاختيار بين قتلك أو قتل زوجك مع إحدى بناتك (فيديو)

سوري يهدد نانسي عجرم: عليك الاختيار بين قتلك أو قتل زوجك مع إحدى بناتك (فيديو)

هدد صحفي سوري يدعى وسيم زكور المغنية اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بالقتل ثأرا لابن بلده السوري محمد موسى الذي قتل على يد زوج عجرم.

وقال الصحفي الذي يعيش في ألمانيا في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يمهل نانسي عجرم مدة شهر للاختيار بين قتلها أو قتل زوجها مع إحدى بناتها، لافتا إلى أنها في ورطة حقيقية لأن أهل القرية التي ينتمي إليها القتيل محمد موسى لن تسكت عن سفك دمه وستثأر له في وقت قريب.

وأضاف زكور قائلا: “كلنا معجبون بأغانيك وأنت مهضومة ومن لا يقول عنك فنانة يكون غبي لأن صوتك فيه إحساس وخاصة عندما أديت اغنية “مستنياك” التي أثبت من خلالها أنك مطربة عملاقة بالرغم من أنك صغيرة في السن مقارنة مع عمالقة الفن حتى أنك غنيتها أفضل من عزيزة جلال”.

وتابع الصحفي السوري، أن هناك فرقا بين التربية والأخلاق وبين الفن، وأن الجريمة التي وقعت في منزل المغنية اللبنانية أظهرت أن أخلاقها “بشعة” وأنها تأكل حقوق العاملين لديها، وتقوم بفبركة الفيديوهات والكذب على الرأي العام.

وأشار زكور إلى أنه يقوم بالتنسيق مع عائلة القتيل موسى من أجل تنفيذ عملية الثأر له، لافتا إلى أن لديه علاقات واسعة، وأنه لايخشى من أي شيء، وأن السلطات الألمانية لا يمكنها أن تحاسبه لأن الجريمة وقعت في لبنان وهو يعيش في ألمانيا.

ز
نُشر
< السابق
التالي >