أردوغان دعاها لقصره.. بكماء تثير الإعجاب في “من سيربح المليون” (فيديو)

أردوغان دعاها لقصره.. بكماء تثير الإعجاب في “من سيربح المليون” (فيديو)

أثارت مشاركة في برنامج “من سيربح المليون” في نسخته التركية إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاجأت الجمهور بثقافثها الواسعة وإجاباتها الصحيحة عن أسئلة البرنامج.

الفتاة التركية فقدت قدرتها على الكلام بعدما أصيبت بنوبة حمى وهي في الرابعة من عمرها واستطاعت التفوق في الدراسة ومواجهة التحديات لتتخرج بتفوق من جامعة أتاتورك في مجال الهندسة البيئية.

واستخدمت الفتاة البالغة من العمر 27 سنة، قلما ولوحة لتوضيح حديثها في المسابقة، كما تم تقديم أربع قسائم لها، تحمل كل واحدة منها حرفاً يدل على خيار من الأجوبة الأربعة (A-B-C-D).

واستطاعات غولسم، رغم عدم قدرتها على الكلام، أن تخطف قلوب الجمهور بابتسامتها التي لا تفارقها وكذلك قوة إصرارها، الأمر الذي مكنها من الفوز بمبلغ 125 ألف ليرة تركية في البرنامج.

وفي إجابتها عن سؤال مقدم البرنامج الممثل التركي الشهير كنان إميرزالي أوغلو أوضحت الفتاة أنها ستصرف المبلغ الذي ستفوز به على إخوتها الطلاب.

ولم تتوقف الصحافة التركية ومواقع التواصل الاجتماعي عن التفاعل مع قصة غولسم، وبادر كثيرون، وبينهم مشاهير ومسؤولون، إلى التواصل معها والتعبير عن إعجابهم بإصرارها.

بدوره، عبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إعجابه بالفتاة التركية، مؤكدا أنها “مصدر إلهام لكافة الناس”، وموجها لها دعوة لزيارته في القصر الرئاسي بأنقرة.

س
نُشر
< السابق
التالي >