بعد اتهام زوجها بالقتل العمد.. هل تتخلى MBCعن نانسي في ذو فويس؟

بعد اتهام زوجها بالقتل العمد.. هل تتخلى MBCعن نانسي في ذو فويس؟

أكدت إدارة قناة ام بي سي استمرار المغنية اللبنانية نانسي عجرم ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذو فويس” في نسخته المخصصة للأطفال، رغم قضية قتل زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم لشاب سوري اقتحم فيلتهما.

وأكد أليكس معوشي، مدير البرامج الترفيهية في القناة، أن كل الأخبار التي أشارت إلى عدم استمرار نانسي غير صحيحة.

كما أكد في فيديو نشره برنامج MBCTrending أن نانسي ستصوّر في 24 فبراير المقبل حلقة النصف نهائية، وفي 7 مارس الحلقة النهائية، مشيرا إلى مشاركة عجرم في الموسم المقبل من البرنامج.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، قد أفادت يوم أمس الأربعاء، بأن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، ادعت على فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بتهمة “القتل القصدي”.

وبحسب المصدر ذاته فقد استندت القاضية عون في ادعائها على الهاشم إلى المواد 547 و229 من قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

ونقلت شبكة “إل بي سي” التلفزيونية اللبنانية عن محامي الدفاع عن الهاشم، غابي جرمانوس، قوله في بيان: “لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس”.

وتابع البيان: “من الطبيعي أن يتمّ الادعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق الاول في بعبدا الذي بدوره سيتابع التحقيقات وسيتثبت من صحة كل ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتم توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع، وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني، وأن ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وأن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي”.

س
نُشر
< السابق
التالي >