سناء عكرود تدخل على خط قضية الأخوات بطمة وتعلق على الضجة

سناء عكرود تدخل على خط قضية الأخوات بطمة وتعلق على الضجة

نشرت الممثلة المغربية سناء عكورد على قناتها باليوتيوب فيديو تتحدث فيه عن موضوع “الشخص القدوة والمثل الأعلى”.

وأشارت عكرود في نقاشها حول الموضوع، إلى الضجة التي تطال المغنية دنيا بطمة، على خلفية القضية المتابعة بها، قائلة: “أطلب منكم أن تراعوا حالة أسرتها وطفلتها وتذكروا الأشياء الحسنة والجميلة التي قمت بها، وتوقفوا عن توجيه التهم والسب والقذف إليها، ودعوا القانون يأخذ مجراه الصحيح”.

وأضافت إلى حديثها: “الخطأ موجود والغضب موجود والسهو موجود، ويمكن لأي شخص أن يخطأ، ويمكن أن يقع الشخص في الخطأ حين يدافع عن نفسه”.

View this post on Instagram

رأيكم احبابي في ما قالته #سناء_عكرود 🌹 ؟؟ حرام صوت كبير قوي بحل ديال #دنيا_بطمه نضيعو فيه و الله يديرلها تاويل ديال #الخير 🤲 . 💕💕 . . @la_touche_marocaine ⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️ . . كفى من التجريح الكلمة الطيبة صدقة 👍 . . . . . . دائماً #أناقة_بلمسة_مغربية بلا حدود 🇲🇦🇲🇦 . . . . #اناقتي_مغربية #مغربية_وافتخر #المغربية #تكشيطة #قفاطين #الجمال_المغربي #الدارالبيضاء #الصحراء_المغربية #المغرب_مغربنا #المغرب #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #القفطان_مغربي #القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل #مراكش #ايهاب_امير #اسماء_لمنور #حاتم_عمور . #la_touche_marocaine #caftan #caftandumaroc #caftaninspiration #morocco #beldistyle #jellabamarocaine #saadlamjarred1 #duniabatma

A post shared by #أناقة_بلمسة_مغربية (@la_touche_marocaine) on

ويشار إلى أن الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف بمراكش، قضت الإثنين الماضي، برفع كفالة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام إلى 80 مليون سنتيم، ومنعهما من السفر خارج المغرب، وذلك بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته، وتم تحديد الجلسة الأولى من القضية يوم 10 فبراير المقبل.

 

و
نُشر
< السابق
التالي >