بعد سعيدة شرف ومريم سعيد.. قنانة ينضم لقائمة المشتكين ضد “حمزة مون بيبي”

بعد سعيدة شرف ومريم سعيد.. قنانة ينضم لقائمة المشتكين ضد “حمزة مون بيبي”

كشف خبير التجميل المغربي جواد قنانة المعروف “ببينغو” عن تقديمه لشكاية ضد القائمين على حساب “حمزة مون بيبي”.

وقال قنانة في لقاء مع “حورية”، إنه كان من بين المتضررين الأوائل من الحساب الذي اشتهر بنشره لصور فاضحة وابتزاز عدد من المشاهير المغاربة، إذ عمد القائمون عليه على تشويه سمعته وترويج مجموعة من الإشاعات التي تمس به وبأسرته.

وعن رأيه في تورط المغنية المغربية دنيا بطمة والطريقة التي تتعامل بها بعد التحقيق معها، قال قنانة، إنها تصرفها يثبت أنها “مقسحة”، لكنها لا ترضى بالواقع، لافتا إلى أنه سيسامحها إذا أثبت القضاء تورطها في القضية رحمة بابنتها الصغيرة.

وتتابع دنيا بطمة في حالة سراح في القضية المعروفة إعلاميا  بـ”حمزة مون بيبي”، بعد أن قرر قاضي التحقيق الإثنين الماضي، رفع كفالتها من 30 مليون سنتيم إلى 50 مليون سنتيم، ومن 10 ملايين سنتيم إلى 30 مليون سنتيم، في حق شقيقتها ابتسام، مع منعهما من السفر.

ووجهت لبنات حميد بطمة تهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

يذكر أن “سكينة كلامور” المتهمة في قضية “حمزة مون بيبي” تتابع في حالة اعتقال، وذلك بعد أن سبق للنيابة العامة استئناف قرار سابق لقاضي التحقيق بمتابعة بعض أعضاء المجموعة في حالة سراح، فتقدمت النيابة العامة بالطعن لدى غرفة المشورة التي قررت عدم تمتيع أفراد المجموعة بالسراح المؤقت ومتابعتهم في حالة اعتقال.

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >