تطورات جديدة : استدعاء نانسي عجرم وعرضها على طبيب شرعي

تطورات جديدة : استدعاء نانسي عجرم وعرضها على طبيب شرعي

أصدرت القاضية اللبنانية غادة عون قرارات جديدة في واقعة إقتحام منزل المغنية اللبنانية نانسي عجرم ، و حادث قتل المقتحم على يد زوجها فادي الهاشم صباح الأحد 5 يناير .

وذلك بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل ،يشمل التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم وإعادة الاستماع لأقواله و تفريغ الهواتف الخلوية التابعة له و للقتيل و لعمال المنزل.

بالإضافة للتحقيق من إصابة نانسي و عرضها على طبيب شرعي .

أيضا سحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل و التي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد ، والتحقيق من موضوع اصابة نانسي عجرم زوجة المدعى عليه و الاستماع الى أقوالها بهذا الخصوص و عرضها على طبيب شرعي.

كما يشمل طلب وكيل عائلة القتيل، الكشف على منزل المدعى عليه  و بيان موقع الخروج منه و ما اذا كان المغدور قد دخل بالفعل الى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو ، و استدعاء زوجة القتيل و بيان كل ما في شأنه  التحقيق مجدداً.

و يشار بأن نانسي عجرم ،خرجت للإعلام بعد الإشاعات التي طالتها هي وعائلتها،و المتعلقة بمعرفتهم المسبقة للمقتحم و أن له مستحقات مالية عندهم ،حيث نفت المغنية اللبنانية معرفتها بالقتيل و بررت إقدام زوجها على فعل إطلاق النار نتيجة الخطر الذي هدد بناتها ،أيضا قدمت تعازيها لعائلة الفقيد .

ه
نُشر
< السابق
التالي >