إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم فادي الهاشم و منعه من السفر

إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم فادي الهاشم و منعه من السفر

أخلت النيابة العامة اللبنانية صباح اليوم سبيل طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج المغنية اللبنانية نانسي عجرم بقرار من القاضية غادة عون، و ذلك بعد التحقيق معه في حادثة إقتحام فيلته بجبل لبنان يوم الأحد الماضي و التي إنتهت بمقتل المقتحم على يد زوج نانسي عجرم .

وكان قد أوقف الدكتور فادي زوج المغنية اللبنانية في أحد مراكز الشرطة بلبنان على إثر قضية إطلاقه النار و قتل السارق ، و قد قضى ليلة الاحد و الاثنين في مستشفى الحياة .

وواقعة القتل جاءت بناءا على إقتحام السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989 ،منزل المغنية نانسي عجرم و زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة .

ووجه السارق سلاحه على نانسي وزوجها، و عندما قرر دخول غرفة بناتهما،مع عمده إلى شهر مسدسه في وجههن، فحصل إطلاق نار بينه وبين الدكتور الهاشم، ما أدى إلى إصابة نانسي ومقتل السارق على الفور، وقد حضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية.

وقررت القاضية غادة عون الإفراج عن الهاشم بعد إطلاعها على كل الملف وأفلام كاميرات المراقبة والأدلة، وبعد تأكدها بأن ما قام به كان دفاعاً مشروعاً عن النفس، على أن يتابع التحقيق بالملف لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان .

ويذكر أن قرار القاضية غادة عون من إخلاء سبيل الدكتور فادي تضمن أيضا منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

ه
نُشر
< السابق
التالي >