بعد إيقاف زوجها ومقتل سارق بفيلتها.. نجوم الفن يساندون نانسي عجرم

بعد إيقاف زوجها ومقتل سارق بفيلتها.. نجوم الفن يساندون نانسي عجرم

عبر عدد كبير من نجوم الوطن العربي عن مساندتهم للمغنية اللبنانية نانسي عجرم و زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعد حادث السطو المسلح على منزلها، من قبل السارق السوري،والذي إنتهى بمقتل هذا الأخير رميا بالرصاص على يد فادي الهاشم زوج المغنية نانسي عجرم .

فكتبت إليسا تدوينة : «ألف الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك ما فى إتصوّر قد ايه بشع اللي صار بس الحمد لله إنو إنتو بخير الله يحميكي ويحمي عيلتك العيلة أهم شئ».

أما هيفاء وهبي فقالت لنانسي: «الف حمدلله على سلامتك حبيبتي انتي وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر يا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان»،

كما ساندت نوال الزغبي زميلتها فكتبت: «الحمدالله على السلامة يا حبيبة قلبي الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك».

وشاركت ديانا حداد أيضا حملة المؤازرة و عبرت قائلة : «لحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك حبيبتي نانسي عجرم الله يحفظكم ويحفظ جميع الناس»

فيما قالت سيرين عبدالنور لنانسي : «صراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعت الخبر !!!! نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان»،

في الوقت الذي كتبت فيه كارول سماحة: «كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الإعتداء على الفنانة نانسى عجرم وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما ألف الحمدالله على السلامة».

وقام المغني المصري تامر حسني الذي شارك نانسي عجرم في لجنة تحكيم برنامج The Voice kids ،بنشر صورة عائلية لها مع أسرتها، معلقاً عليها: «الفف سلامه عليكي نانسي الله يحفظك و يحفظ اولادك و زوجك».

ومن تونس، تمنت لطيفة لنانسي وأسرتها السلامة في تعليق على صورة عائلية للنجمة اللبنانية، حيث كتبت:«الف حمدالله على سلامتكم ربنا يحميكم».

أما محمد حماقي و في سياق حملة المساندة الإلكترونية ، نشر صورة أيضاً لنانسي مع أسرتها، مرفقا إياها ب : «ألفف حمد لله على سلامتك يا نانسي.. ربنا يحفظك ويحمي بناتك وأسرتك من كل شر»

ويذكر أنه تم نقل طبيب الأسنان فادي الهاشم إلى مستشفى الحياة في لبنان ليلة أمس على أن يغادر صباح الثلثاء لإنهاء إجراءات التحقيق .

ه
نُشر
< السابق
التالي >