أصالة تصدم جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها طارق العريان

أصالة تصدم جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها طارق العريان

هاجر زهير- صحفية متدربة

أعلنت المغنية السورية أصالة نصري رسمياً إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بواسطة تدوينة نشرتها صباح اليوم على حسابها على انستغرام قالت فيها : “صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

وبذلك تكون أصالة وضعت حداً للشائعات و التكهنات التي طالت علاقتها مع زوجها طارق العريان .

وكانت أصالة قد فضلت طيلة الفترة الماضية عدم الرد على موضوع انفصالها من زوجها طارق العريان بالرغم من كل الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي و المواقف التي رصدتها الصحافة لهما،من خلال عدم تواجدهما معا في أغلب المناسبات ،رغم أنهما كان حريصان على دعم بعضها البعض ،لتغيب أصالة عن أهم حدث عائد لزوجها طارق، وهو إحتفاله بتفوق فيلم أولاد رزق من دون تواجدها .

فيما إنتشر لأصالة أيضا عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مؤثر وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها الشهيرة “ذاك الغبي” ،حيث توقفت فجأة في منتصف الأغنية عند مقطع الخيانة و ذرفت الدموع أمام الملأ ، ما زاد من فرضية طلاقها من زوجها طارق و تبين من خلال المقطع مرور المغنية السورية بفترة صعبة. إلى أن قررت اليوم الخروج عن صمتها و إعلانها لطلاقها رسميا من المخرج طارق العريان.

ويشار أن زواج المغنية السورية أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان دام لمدة تزيد عن 13 سنة وتكللت علاقتهما بإنجاب طفليهما ( آدم و علي ) .

ح
نُشر
< السابق
التالي >