سعيدة شرف تنفي التنازل عن قضية “حمزة مون بيبي”

سعيدة شرف تنفي التنازل عن قضية “حمزة مون بيبي”

نفت المغنية المغربية سعيدة شرف صحة الأخبار التي تحدثت عن تنازلها عن القضية التي رفعتها ضد أصحاب حساب “حمزة مون بيبي”.

ونشرت سعيدة شرف تدوينة عبر خاصية “ستوري”على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، كذبت فيها إشاعة تنازلها عن القضية، قائلة: ” كل الأخبار التي تروج حول أي تنازل فهي كاذبة والقضية لم تعد بيدي بل بيد القانون والمغاربة”.

وتتابع دنيا وشقيقتها في حالة سراح في القضية المعروفة إعلاميا  بـ”حمزة مون بيبي”، بعد أن وجه لها قاضي التحقيق تهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

ومن المقرر أن تستأنف النيابة العامة غذا الإثنين، قرار قاضي التحقيق بابتدائية مراكش تمتيع المغنية المغربية بالسراح المؤقت مقابل الكفالة.

يذكر أن “سكينة كلامور” المتهمة في قضية “حمزة مون بيبي” تتابع في حالة اعتقال، وذلك بعد أن سبق للنيابة العامة استئناف قرار سابق لقاضي التحقيق بمتابعة بعض أعضاء المجموعة في حالة سراح، فتقدمت النيابة العامة بالطعن لدى غرفة المشورة التي قررت عدم تمتيع أفراد المجموعة بالسراح المؤقت ومتابعتهم في حالة اعتقال.

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >