وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم.. وسعد الحريري: صدمة حقيقية

وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم.. وسعد الحريري: صدمة حقيقية

هاجر زهير- صحفية متدربة

توفيت الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم إثر سكتة قلبية بمنزلها في دبي.

وقد خلف الخبر صدمة في الوسط الإعلامي العربي حيث فور إنتشار الخبر نعاها عدد كبير من الشخصيات الاعلامية و السياسية و الفنية.

فغرد رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد حريري على حسابه الشخصي تويتر قائلا : صدمة حقيقية ومحزنة، أن ترحل نجوى قاسم في عز العطاء والشباب رافقت مشوار تلفزيون المستقبل منذ تأسيسه وسطعت على شاشته نجمة متألقة، قبل أن تنتقل إلى دبي حيث تابعت التفوق والنجاح. خسارة لنا وللإعلام اللبناني العربي. رحم الله نجوى قاسم واحر التعازي لاسرتها واسرة العربية – الحدث.

أما إليسا فعلقت :شو محزن هالخبر مع بداية السنة الجديدة نجوى قاسم كان العمر قدامها طويل وكان عندها كثير لتقدمو بمشوارها بعد الله يرحمها ويصبر عيلتها عا هالمأساة الموت حق وربنا يصبرن.

و كتبت وفاء الكيلاني : إنا لله وإنا إليه راجعون خبر صادم رحمك الله يانجوى رحمة واسعة ..#نجوى_قاسم.

وكانت الإعلامية الراحلة قد غردت على موقع تويتر يوم رأس السنة قائلة : يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان” ، لتكون هي اخر كلمات كتبت على حائط حسابها بتويتر.

يشار على أن نجوى قاسم هي إعلامية لبنانية ولدت عام 1967 و توفيت عام 2020 ، عملت كمقدمة برامج سياسية في قناة العربية الفضائيّة، حيثُ قدمت البرنامج اليومي «حدث اليوم» على قناتي العربية و‌العربية الحدث، كما غطّت نجوى أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان؛ وعملت في البداية لمدة 11 عامًا لحسابِ تلفزيون المستقبل قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2003 كصحفية ومذيعة .

و
نُشر
< السابق
التالي >