بعد زواجها سرا من الملحن محمد ضياء.. منة فضالة: تطلقت بعد 6 أشهر بسبب ضربه لي(فيديو)

بعد زواجها سرا من الملحن محمد ضياء.. منة فضالة: تطلقت بعد 6 أشهر بسبب ضربه لي(فيديو)

كشفت الممثلة المصرية منة فضالة عن الأسباب التي جلعتها تنفصل عن زوجها السابق الملحن السوري محمد ضياء بعد 6 أشهر من زوجهما.

وقالت فضالة، إن ضياء تقدم للزواج منها لكن والدتها عارضت ذلك ما جعلها تتزوجه سرا احتراما لها ولابنه، لافتة إلى أن زيجتهما انتهت بعد 6 أشهر بسبب ضربه لها.

وأضافت الممثلة المصرية في لقاء تلفزيوني مع برنامح “تحيا الستات” الذي يبث على قناة النهار المصرية، أن طليقها ضربها مرة، مشيرة إلى أنه كان ضد عملها في التمثيل، وكثير الانتقاد لملابسها، وخروجها للحفلات، ما كان يسبب مشاكلا بينهما: “هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، طبعًا دي حاجة تخصه لإنه رجل، بس أنا برضه ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول”.

وأشارت فضالة إلى أنه كان يخاف ويغار عليه كثيرا، وأنها كانت تحترم ذلك لكن الأمور زادت عن حدها، مثنية على أخلاقه وواصفة إياه أنه شخص جيد جدا، وأن بينهما علاقة صداقة حاليا.

يذكر أن منة فضالة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصفها للفنانين الذين حضروا لعزاء الممثل هيثم أحمد زكي بـ”المنافقين”، معللة ذلك بأنهم لم يسأل عليه أي أحد منهم قبل وفاته، وأنهم كانوا يقول أنه ممثل فاشل ويتجاهلون تقديم عروض له للمشاركة في الأعمال الفنية.

ز
نُشر
< السابق
التالي >