سعد لمجرد يتألق في حفله بالرياض ويستقطب جمهورا غفيرا

سعد لمجرد يتألق في حفله بالرياض ويستقطب جمهورا غفيرا

تمكن نجم البوب المغربي سعد لمجرد من استقطاب حشد غفير من الجماهير، في الحفل الذي أحياه مساء أمس الأربعاء ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ.

وقدم خوليو العرب باقة من أنجح أعماله في مسيرته الفنية، من بينها “يا سلام”، و ” لمن نشكي حالي”، و “كازابلانا” و “المعلم” وغيرها من الأغاني الضاربة.

وأبدى جمهور الرياض تفاعلا كبيرا مع صاحب أغنية “غلطانة”، حيث ردد معه كلمات أغانيه طيلة المدة المخصصة لحفله، والتي دامت لأزيد من ساعة.

وكان سعد لمجرد قد وجه طلبا للقضاء الفرنسي بغية السماح له العودة إلى المسارح وإحياء الحفلات والمهرجانات، وهو الأمر الذي تم الموافقة عليه.

وبعد إعلان عودته، تقاطرت على لمجرد العديد من الدعوات، وتهافتت عليه معظم الدول العربي، حيث سيحيي مجموعة من التظاهرات، سواء في دولة مصر أو بموسم التسوق في دبي بدولة الإمارات.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدار فني للمجرد، كان بعنوان “سلام” الذي احتفى من خلاله بالموروث الثقافي الأمازيغي، وتعامل في الكتابة والتلحين مع عضر فرقة “الفناير” محسن تيزاف، والمخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فضلا عن نسب مشاهدات عالية.

ز
نُشر
< السابق
التالي >