رمان: المغاربة غيورون على بناتهم..ورفضت إشهارا باللباس الداخلي قيمته 5 مليون (فيديو)

رمان: المغاربة غيورون على بناتهم..ورفضت إشهارا باللباس الداخلي قيمته 5 مليون (فيديو)

كشفت فاطمة الزهراء رمانة، الممثلة المغربية المقيمة بإيطاليا، وملكة جمال القفطان المغربي لسنة 2019، عن موقفها من الظهور في مشاهد مخلة، داخل الأفلام والإنتاجات المغربية، وقالت بالحرف: “المغاربة كايغيرو على بناتهم، وأرفض تماما الظهور بمظهر يضر بسمعتي كامرأة مسلمة محافضة مقيمة بإيطاليا”.

وأضافت فاطمة الزهراء، في تصريح لموقع حورية، على هامش حضورها في فعاليات مهرجان السينما والهجرة بمدينة اكادير، أمس الأربعاء، بأنها رفضت عرضا مغريا من إحدى الشركات الإيطالية، طلبت منها تصوير وصلة إشهارية بالملابس الداخلية، بمبلغ ناهز 50 ألف درهم. وبررت موقفها بقولها: ” سيسيء إلي كمسلمة في الديار الإيطالية”.

وعن مسارها المهني، تقول فاطمة الزهراء: “مازلت في بداية مشواري المهني، فأول عمل لي هو مع المخرج عز العرب الكغاط، لهبت فيه دور فتاة متشردة بدون ميكاب، تم تصويره بمدينة هانوفر الألمانية، وسينزل للاسواق في الأيام المقبلة”. وعن وصفتها لقبلو الأدوار التي تسند إليها، تضيف فاطمة الظرهاء: “أنا انسانة ذات مبادئ، والمعيار الذي أضعه في اختيار أدواري، هو أن المغاربة غيورون على بنات بلدهم، لذلك أسأل السيناريست والمخرج، عن الدور الذي يسند إلي، قبل توقيع العقد”.

ح
نُشر
< السابق
التالي >