بعد “الماضي لا يموت”.. فاطمة خير تكرم في مهرجان فني رفيع

بعد “الماضي لا يموت”.. فاطمة خير تكرم في مهرجان فني رفيع

حظيت الممثلة المغربية فاطمة خير بتكريم خاص من طرف  اللجنة المنظمة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، أول أمس الخميس بمدينة تونس.

ويعد تكريم فاطمة خير، بمثابة تتويج لمسارها الفني المتميز، وتألقها في مسلسل “الماضي لا يموت”، الذي حظي بإشادة عربية، وتصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في دول المغرب العربي، حسب ما أعلن عنه رشيد الوالي، بطل المسلسل، ومخرجه هشام الجباري، على صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

و يرمي المهرجان العربي للإذاعة والتلـفـزيـون إلى تحقيق عدة أهداف منها المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ورفع مستواه على النحو الذي يلبي تطلعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، إلى جانب رصد الاتجاهات المبتكرة والجادة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها في سبيل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.

ويشارك في المهـرجان بالخصوص ممثلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجال الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، إلى جانب ممثلين عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية ومجموعة من ضيوف الشرف والمكرمين من الفنانين والإعلاميين العرب.

يذكر أنّ الدورة الـ20 لـ “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون”، ستختتم يوم غد الأحد ،بالإعلان عن الأعمال الفائزة في مسابقات هذه الدورة، حيث يتنافس 273 عملًا من إنتاج 14 هيئة عضو في “اتحاد إذاعات الدول العربية” و15 هيئة من خارجه، للفوز بجوائز المهرجان السنوية.

 

 

 

إ
نُشر
< السابق
التالي >