بعد الرفض… لمجرد يتجاهل ويروج لحفلته بالرياض

بعد الرفض… لمجرد يتجاهل ويروج لحفلته بالرياض

بالرغم من الرفض الذي قوبل به نجم البوب المغربي سعد لمجرد في المملكة العربية السعودية من طرف النشطاء، إلا أن الأخير باشر في الترويج لحفله بشكل مكثف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

واختار خوليو العرب أن يعيد نشر تواريخ حفلته المزمع تنظيمها في الثامن عشر من شهر دجنبر الجاري، ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض وتحت إشراف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل شيخ، إلى جانب اللبنانية ميريام فارس وفرقى ميامي الكويتية.

وكان النشطاء السعوديون قد شنوا حملة ضد صاحب أغنية “غلطانة”، تحت وسم “نرفض سعد لمجرد في الرياض”، وطالبوا بعدم التواجد في حفله أو استقباله في المطار وذلك بسبب القضايا التي يتابع على إثرها لحدود الساعة وتتباين بين التحرش والاغتصاب والتعنيف.

وكان سعد لمجرد قد وجه طلبا للقضاء الفرنسي بغية السماح له العودة إلى المسارح وإحياء الحفلات والمهرجانات، وهو الأمر الذي تم الموافقة عليه.

وبعد إعلان عودته، تقاطرت على لمجرد العديد من الدعوات، وتهافتت عليه معظم الدول العربي، حيث سيحيي مجموعة من التظاهرات، سواء في دولة مصر أو بموسم التسوق في دبي بدولة الإمارات.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدار فني للمجرد، كان بعنوان “سلام” الذي احتفى من خلاله بالموروث الثقافي الأمازيغي، وتعامل في الكتابة والتلحين مع عضر فرقة “الفناير” محسن تيزاف، والمخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فضلا عن نسب مشاهدات عالية.

ز
نُشر
< السابق
التالي >