بعد الإعلان عن وريثه الوحيد.. الكشف عن سرقة سيارتي هيثم أحمد زكي أثناء تسليم تركته

بعد الإعلان عن وريثه الوحيد.. الكشف عن سرقة سيارتي هيثم أحمد زكي أثناء تسليم تركته

أعلن المحامي رامى عزالدين عبدالله بركات، عن عزمه تقديم بلاغ حول اختفاء سيارتين مملوكتين للممثل الراحل هيثم أحمد زكي، إحداهما من نوع «مرسيدس» والثانية «رينو».

وقال محامي الأخ غير الشقيق (من الأم) لهيثم زكي، إن السرقة تبينت أثناء تسليم الميراث للوريث الشرعي الوحيد الذي أعلنت عنه المحكمة.

وحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية، فإن المحامي اتهم خادمة الممثل الراحل بالسرقة، إذ تحدث عن علاقة كانت تجمعها بالعامل في موقف السيارات، وقال أنهما رتبا لها معا، مشيرا إلى أنها تمت في حياة هيثم زكي، فقد اختفت الأولى بعد أحداث ثورة 2011، والثانية بعد ذلك.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أعلنت الجمعة الماضية، عن أن الأخ غير الشقيق (من الأم) للممثل الراحل، رامي عزالدين عبدالله بركات هو الوريث الشرعي الوحيد لهيثم، مشيرة إلى أنه تركته انحصرت عليه، إذ يستحق سدس تركته فرضا، وباقي التركة تعصيبا، وذلك بسبب عدم وجود وارث ولا مستحق بناء على وصية واجبة.

وحسب ما قاله موقع «في الفن» المصري فإن، رامي عزالدين سيرث من أخيه 3 شقق، واحدة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وهي التي توفي فيها، وواحدة في منطقة المهندسين، وأخرى بالهرم، ومبالغه المودعة بالبنوك والتي تصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه، بالإضافة إلى سيارتين وشركة إنتاج إنتاج سينمائي في أكتوبر، شراكة بينه وبين الفنان التشكيلي سمير عبدالمنعم.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >