بعد وصفها لمنتقداتها “بالعوانس”.. نقابة المهن الموسيقية ترد على شيرين عبد الوهاب

بعد وصفها لمنتقداتها “بالعوانس”.. نقابة المهن الموسيقية ترد على شيرين عبد الوهاب

بعد تصريحاتها التي وصفت “بالمسيئة للنساء” خلال حفلتها الأخيرة في السعودية، دخلت نقابة المهن الموسيقية المصرية على خط الأزمة وطالبت المغنية شيرين عبد الوهاب بالتوقف عن الإدلاء بأي تصريحات في الحفلات.

وقالت النقابة التي يرأسها المغني هاني شاكر، في بيان لها “نطالب شيرين عبدالوهاب بالتوقف عن الإدلاء بأي تصريحات في حفلاتها الغنائية”، داعية إياها إلى الإكتفاء بالغناء فقط.

وأضافت النقابة أن شيرين فنانة كبيرة تتمتع بموهبة لا مثيل لها في مصر والعالم العربي، إلا أن تصريحاتها العفوية لا يفهمها الكثيرون ويعتبرونها استفزازية ومسيئة لهم، مشيرة إلى أن النقابة ستقف ضد أي تجاوز سواء من شيرين أو أي فنان آخر، لأن مواقع التواصل الاجتماعي تشكل “أداة ضغط على النجوم، ومرتادو هذه المواقع لا يتدخلون في نوايا البشر”.

وكانت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدل واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها خلالها مشاركتها بحفل في موسم الرياض الجمعة الماضية.

وقالت شيرين ردا على الانتقادات التي طالتها بسبب تصريحات سابقة لها خلال حفل في السعودية طالبت فيه النساء بسماع كلام الرجال:”الستات الي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، عاوزة أقول لهم إن الرجالة عسل وسكر، مش عارفة ايه اللي مزعلهم في كذا.. أكيد أكيد اللي زعلوا شوية عوانس”.

وأضافت المغنية المصرية قائلة: “مهما عملتوا هاشتاجات هقول اللى أنا عاوزاه بردو.. أنا كمان ست ولا أنا جنس ثالث، موتوا بغيظكم”.

وقبل نهاية حفلها الذي كان يبث على قناة “ام بي سي” تصدر هاشتاق “اخرسي يا شيرين” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ انهالت عليها الآلاف من الانتقادات التي طالبتها بالإعتذار للنساء غير المتزوجات التي وصفتهن “بالعوانس”، كما طالبوها بالإكتفاء بالغناء خلال حفلاتها وعدم التكلم في المواضيع الاجتماعية مع جمهورها، واصفين إياها بأنها لا تجيد الحديث في المسرح.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أثارت غضب العديد من السيدات في منتصف نوفمبر الجاري، خلال حفل لها بالسعودية عندما قالت فيه:”طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء”، ما دفعهم إلى إنشاء هاشتاق “إخرسي يا شيرين”، وتوجيه انتقادات لاذعة فيه.

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >