بعد نرجس الحلاق.. ممثلة مغربية أخرى تعلن دخولها مجال اليوتيوب

بعد نرجس الحلاق.. ممثلة مغربية أخرى تعلن دخولها مجال اليوتيوب

أعلنت الممثلة المغربية، سناء عكرود عن دخولها مجال اليوتيوب، عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي، لتجيب من خلال الفيديوهات على الأسئلة التي تطرح عليها بشكل متواصل.

وقالت عكرود: “ناس بزاف كايطرحوا عليا أسئلة سواء على المستوى العملي او الشخصي، أسئلة كثيرة لي ما نقدرش نجاوب عليها فتعليق بسيط او على الخاص، لذلك فالتعاليق أسفل هاد الصورة تقدروا تطرحوا الاسئلة لي تبغيوني نجاوب عليها أو بعثها لي على الخاص، و انا غنجاوبكم ففيديو لي غينزل على قناتي الخاصة، الرابط ديالها فالبايو أعلاه.”.

وأضافت: “ولأني موقفة اي لقاءات صحفية او برامج حوارية، فإن صلة الوصل لي غتكون بيناتنا هي قناتي، و هذا الفيديو غيكون بداية لفيديوهات أخرى قادمة ان شاء الله تلبية لطلب بزاف ديال الناس. شكرا على سؤالكم المتواصل عليا و على اهتمامكم بما أقدمه”.

View this post on Instagram

ناس بزاف كيطرحوا عليا أسئلة سواء على المستوى العملي او الشخصي، أسئلة كثيرة لي ما نقدرش نجاوب عليها فتعليق بسيط او على الخاص، لذلك فالتعاليق أسفل هاد الصورة تقدروا تطرحوا الاسئلة لي تبغيوني نجاوب عليها أو بعثها لي على الخاص، و انا غنجاوبكم ففيديو لي غينزل على قناتي الخاصة، الرابط ديالها فالبايو أعلاه. و لاني موقفة اي لقاءات صحفية او برامج حوارية، فإن صلة الوصل لي غتكون بيناتنا هي قناتي، و هذا الفيديو غيكون بداية لفيديوهات أخرى قادمة ان شاء الله تلبية لطلب بزاف ديال الناس. شكرا على سؤالكم المتواصل عليا و على اهتمامكم بما أقدمه. 💞 نهاية اسبوع سعيدة 🌹 رابط القناة فالبايو أعلاه ☝️، سيظهر لكم عند الرجوع لصفحتي على الانستاغرام. شكرا. #sanaakroud #myopia #myopie

A post shared by Sana Akroud (@sanaakroudofficial) on

وكانت الممثلة الشابة نرجس الحلاق قد سبقت سناء عكرود، إلى ذلك، حيث قامت بنشر فيديوهات رحلاتها ويومياتها على قناتها الخاصة يوتيوب، والتي أطلقت عليها اسم “Narjiss Vlog”، وذلك بعد هجرتها إلى كندا.

 

و
نُشر
< السابق
التالي >