في آخر ظهور لها.. الممثلة شيرين سيف النصر تثير الجدل (صور)

في آخر ظهور لها.. الممثلة شيرين سيف النصر تثير الجدل (صور)

أثارت صور قيل أنها للممثلة المصرية شيرين سيف النصر جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم من تغير شكل الممثلة الجميلة.

وظهرت شيرين في الصور التي قيل أنها التقطت لها أثناء حضورها لجلسة محاكمة في قضية السرقة التي تعرضت وهي بوزن زائد، وترتدي العباءة، مع إختفاء العديد من ملامحها التي أعجبت  جمهورها بها في شبابها.

وتعليقا على الموضوع، نفت الممثلة المصرية حقيقية الصور المنسوبة لها، مشيرة إلى أنها توجد في لندن حاليا، وأنها لم تذهب إلى المحكمة نهائيا، قائلة:” أنا موجودة في لندن منذ فترة كبيرة لزيارة شقيقى و سأعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأضافت شيرين في تصريح لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن السيدة التي تظهر في الصورة تشبهها، وليست هي، متسائلة عن الهدف من نشر تلك الإشاعات في مثل هذا الوقت:”بالنسبة لي معرفش الناس بتجبيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي نهائيا “.

يذكر أن شيرين سيف النصر تبلغ 52 عاما، وتعد من أشهر الممتلاث في مصر والعالم العربي، إذ قدمت مجموعة من الأعمال التي لقيت نجاحا كبيرا، منها “المال والبنون”، “اللص الذي أحبه”، “من الذي لا يحب فاطمة”، كما شاركت في بطولة أفلام، “كأمير الظلام”، و”سواق الهانم”.

ز
نُشر
< السابق
التالي >