شاهين والوالي يخطفان الأضواء في افتتاح مهرجان الفيلم بمراكش

شاهين والوالي يخطفان الأضواء في افتتاح مهرجان الفيلم بمراكش

خطف كل من الفنان المغربي رشيد الوالي والممثلة المصرية إلهام شاهين الأضواء بالهتافات الجماهيرية الكبيرة التي صاحب وصولهما إلى البساط الأحمر، حيث اضطر الوالي الذي كان برفقة زوجته تغيير مساره نحو الجمهور للسلام عليه، في الوقت الذي عبرت فيه شاهين عن فرحتها وحبها المتبادل مع الجمهور المغربي.
اللحظات الأولى للمهرجان الدولي الذي ينظم دورته الثامنة عشر هذه السنة، عرفت التحام الفنانين العالميين بالجمهور المرابض على جنباب البساط الأحمر المؤدي إلى داخل قصر المؤتمرات الذي يحتضن الجزء الأكبر من برنامج المهرجن المذكور.
ابن البهجة عبد الله فركوس بدوره تفاعل مع الجماهير وتبادل السلام والتحايا والتقاط الصور قبل عبوره إلى قاعة الوزراء حيث نظم حفل الافتتاح.
سامية أقريو عبرت خلال مرورها من البساط الأحمر عن فرحتها الكبيرة، لاختيار المغربية منى فتو لتكريمها في مهرجان مراكش، مشددة أنها تحس كأنها تحضر للتكريم وليس فقط لمشاركة صديقتها الفرحة، فيما عبر الممثل ياسين أحجام عن سروره لوصول المهرجان للدورة الثامنة عشرة معتبرا أن اليوم أصبح من المهرجانات العريقة دوليا في عالم السينما.
ثريا جبران التي كانت من بين أول الواصلين دخلت بهدوئها المعهود، وشددت في تصريح إعلامي أن مهرجان مراكش أصبح فرصة هامة للشباب من أجل لمواكبة تطور السينما العالمية”.
الفنان المراكشي عمر عزوزي أعرب عن سعادته للمستوى التي وصلته السينما المغربية، وعن أمله عن تمكن الأفلام المغربية في المستقبل من حصد الجوائز الكبرى.

ح
نُشر
< السابق