إلى جانب والده.. رامي عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الثاني والأربعين

إلى جانب والده.. رامي عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الثاني والأربعين

احتفل رامي إمام، نجل الممثل المصري عادل إمام، بعيد ميلاده الثاني والأربعين،  في كواليس تصوير مسلسل والده الذي أطلق عليه اسم “فالنتينو”، وسط حضور بعض الفنانين المشاركين في المسلسل.

وظهر رامي إمام في مقطع فيديو متفاجأ بالحفل الذي نظم من طرف طاقم تصوير المسلسل، احتفالا بعيد ميلاده، وإلى جانبه كان والده عادل الذي أمسك بيده وبدأ يرقص على أنغام إحدى الأغاني الشهيرة في مصر والخاصة بأعيد الميلاد.

View this post on Instagram

Happy Birthday @ramimam 🎂

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on

ويشار إلى أن الزعيم انتهى من تصوير مسلسله الجديد “فالنتينو”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من الممثلة دلال عبدالعزيز وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وهو من سيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج ابنه البكر رامي.

 

ويجدر بالذكر، أن رامي إمام، هو الإبن الأكبر للزعيم، ولد في 25 نوفمبر عام 1977، وتخرج من قسم المسرح بالجامعة الأمريكية عام 1999، عمل في مجال الإخراج المسرحي بعد التخرج، لكن انطلاقته الاحترافية الحقيقية كانت في مسرحية والده “بودي جارد” والتي لاقت صدى واسعا من النقاد و الجمهور، كما أخرج العديد من الأعمال الفنية أبرزها: أمير الظلام، العراف، وأستاذ ورئيس قسم، وصاحب السعادة، وعوالم خفية.

 

و
نُشر
< السابق
التالي >