بصوتها الرنان.. فاطمة الزهراء بناصر تطرب مسامع الحاضرين لحظة تكريمها

بصوتها الرنان.. فاطمة الزهراء بناصر تطرب مسامع الحاضرين لحظة تكريمها

كرمت الممثلة المغربية، فاطمة الزهراء بناصر، في المهرجان الدولي للفيلم في الداخلة، إلى جانب مجموعة من الوجوه الفنية المغربية والأجنبية، أبرزهم لممثلة الكوبية ميرتا ايبارا، والمخرج المغربي كمال كمال.

ونشرت بناصر ألبوم صور على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، توثق لحظات تكريمها في المهرجان الذي تنظمه جمعية التنشيط الثقافي والفني، في الأقاليم الجنوبية المغربية، مشيرة إلى أنها تفتخر بالتكريم.

وظهرت الممثلة بإطلالة مميزة، حيث ارتدت اللباس التقليدي الصحراوي “الملحفة”، الأمر الذي شد إعجاب متابعيها وجمهوها.

وفي لحظة تكريمها أدت بناصر مقطعا من أغنية صوت الجيتار، بصوتها الرنان والشجي، وأطربت مسامع الحاضرين بالمقطع الذي أدته.

وفي نفس الصدد وجهت رسالة خاصة للمثل رشيد الوالي، الذي قدم لها درع التكريم، قائلة: “اجتاحني غمرة الارتباك…تتسارع دقات قلبي… أصبحت الآن حركاتي عصبية… أحاول أن أكون في مستوى ارتداء الزي الصحراوي العتيق.. يدخل الخيمة بطلته الوقورة.. يسألني ما الخطب…يلاحظ ارتباكي و تعثري وسط “ الملحفة “ يأخذ بيدي كأب يحف ابنته لعرسها.. يصعد الخشبة…يراقص ارتباكي..يهديني درع التكريم الغالي على قلبي.. شكرا لأنك شهم يا “ خويا العزيز “ شكرا لأنك كبير… شكرا يا خلوق…شكرا يا مرضي الوالدين.. شرف لي أن أتسلم درع تكريمي من يديك.. نحبك.. الله يطول ليك فالعمر و يحفظك لوليداتك و لأختي ابتسام”

وتميزت دورة هذه السنة بالانفتاح على تجارب سينمائية عالمية من أفريقيا وأوروبا وآسيا وأميركا اللاتينية، وكانت السينما الكوبية ضيفة شرف بوفد يضم مخرجين وممثلين ومنتجين.

و
نُشر
< السابق
التالي >