فرنش مونتانا يغادر المستشفى اليوم بعد زيارة كلوي كاردشيان له

فرنش مونتانا يغادر المستشفى اليوم بعد زيارة كلوي كاردشيان له
LAS VEGAS, NV - JULY 04: Television personality Khloe Kardashian (L) and rapper French Montana arrive at the Tao Nightclub at The Venetian Las Vegas to celebrate her birthday on July 4, 2014 in Las Vegas, Nevada. Kardashian turned 30 on June 27. (Photo by Ethan Miller/Getty Images)

استعاد الفنان المغربي العالمي كريم خربوش والشهير بلقب “فرنش مونتانا” عافيته، وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا وعجلت بولجه لأحد المصحات الخاصة بلوس أنجلوس الأمريكية.

وسيغادر فرنش مونتانا المصحة اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما تحسنت حالته الصحية، حيث أشرف عليه طاقم طبي متخصص، طيلة فترة تواجده بالمصحة، وذلك وفق موقع “Metz”.

وزار العالمي فرنش مونتانا عدد كبير من أصدقائه المشاهير من بينهم مغنية الراب “ميغان تي ستاليون”، فضلا عن صديقته السابقة كلوي كاردشيان وأفراد عائلتها.

وتجدر الإشارة إلى أن كريم خربوش كان قد تعرض داخل منزله للغثيان وآلام في المعدة واترفاع في معدل ضربات القلب، وتم نقله على وجه السرعة للمستفى، بعدما تلقت سلطات المنطقة اتصالا هاتفيا من منزل “فرنش مونتانا”.

في سياق آخر يستعد العالمي فرنش مونتانا لإصدار ألبوم غنائي اختار له من العناوين “مونتانا”، واستعان في البوستر الترويجي للعمل عارضات أزياء ترتدين البرقع.

ز
نُشر
< السابق
التالي >