حب ومصالح وأشياء أخرى.. فنانات مغربيات تزوجن من أجانب

حب ومصالح وأشياء أخرى.. فنانات مغربيات تزوجن من أجانب

الزواج المختلط أضحى أمرا مألوفا في المجتمع المغربي ولا سيما في الوسط الفني، فأغلبية الفنانات المغربيات اخترن الزواج من أجانب سواء من الميدان الفني أو من مجالات أخرى.

أشهرهن الفنانة دنيا بطمة

تزوجت المغنية دنيا بطمة سنة 2013 من مدير أعمالها البحريني موفق الترك المعروف في الوسط الفني بمحمد الترك، ورزقت منه بطفلة سنة 2017 أسمتها غزل.

وبالإضافة إلى أنها من عائلة فنية بامتياز إلا أنها ازدادت شهرة بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “أرب أيدول” والذي كسبت من خلاله جمهورا غفيرا من الوطن العربي.

الديفا سميرة سعيد

تزوجت المغنية سميرة سعيد من الموسيقار والملحن المصري هاني مهنا سنة 1988 لمدة دامت ست سنوات حيث تطلقت منه سنة 1994 دون أن تنجب منه، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال مغربي أنجبت منه طفلها الوحيد “شادي”.

تعتبر سميرة سعيد من بين الفنانات اللواتي بدأن مشوارهن الفني في سن مبكر، حيث شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الأول في المغرب وهي في ربيعها التاسع، وشاركت بأغاني طربية خارج أرض الوطن وقامت بجولات بين الوطن العربي والخليج ودول العالم، لتشد الرحال و تختار الاستقرار في مصر.

قصة حب بسمة بوسيل

تزوجت خريجة ستار أكاديمي في موسمه السادس، بسمة بوسيل، بالفنان المصري تامر حسني سنة 2012، حيث كانت من بين أشد معجبيه وبرنامج ستار أكاديمي أتاح لها الفرصة لتغني إلى جانبه وتتعرف عليه عن قرب لتتوج علاقتهما بالزواج وإنجاب ثلاثة أطفال تاليا وأمايا وآدم.

بسمة بوسيل ابتعدت عن الفن فور خروجها من يتار أكاديمي، إذ لم تصدر أي عمل فني واختارت منحى آخر، فأصبحت مصصمة أزياء وصاحبة ماركة تجميلية.

إيمان الباني واالممثل التركي

تزوجت ملكة جمال المغرب السابقة لسنة 2006 بالممثل التركي الشهير مراد يلدريم سنة 2016، بعد علاقة جمعت بينهما لمدة أشهر في نيويورك وانتهت بالزواج.

ماريا ناديم وكاظم

ومن الفنانات المتزوجات حديثا الفنانة الشابة ماريا نديم، حيث احتفلت بزفافها هذه السنة من الفنان كاظم شماس بعد حوالي سنة ونصف من خطوبتهما وعلاقة عاطفية جمعت بينهما أثناء مشاركتهما في برنامج اكتشاف المواهب “xfactor”.

وعرفت ماريا بعفويتها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي خرجاتهل الإعلامية، أما عن إصداراتها الفنية فتميل ماريا إلى الأغاني الغربية حيث أصدرت أغنية واحدة باللغة الإنجليزية، وشاركت في أغنية جنريك المسلسل “ديسك حياتي”.

جار جنات مهيد

ارتبطت الفنانة جنات مهيد بالمحامي المصري محمد عثمان سنة 2017، بعد علاقة صداقة ربطت بينهما حيث كان يسكن بجوار شقتها في مصر، لتتحول العلاقة من صداقة إلى حب وتكتما بزواج، وتثمر بمولودتها الأولى التي أطلقت عليها نفس إسمها “جنات”.

وتعد جنات من أبرز المطربات الشابات اللواتي بدأن مشوارهن الفني من برامج اكتشاف المواهب، وسطع نجمهن في الوطن العربي.

و
نُشر
< السابق
التالي >