على طريقة المافيا.. رمضان دخل حفله في السعودية بسيارات فارهة ومسدسات ووزع نقودا عليها صورته

على طريقة المافيا.. رمضان دخل حفله في السعودية بسيارات فارهة ومسدسات ووزع نقودا عليها صورته

على طريقة عصابات المافيا، دخل المغني الاستعراضي المصري محمد رمضان إلى مسرح حفله في السعودية راكبا سيارة فارهة، ويرتدي بدلة وقبعة سوداء، يشرب سيجارة فاخرة.

وظهر رمضان في مقطع فيديو نشرته قناة روتانا السعودية على حسابها على “تويتر” وهو يترجل من سيارته حاملا حقيبة سوداء، ويلتقي مع مجموعة من الرجال في مهمة تهريب، قبل أن يبدأ في إطلاق النار عليهم ويسقطهم أرضا، ويحدث بعد ذلك انفجار يعلن به عن بدء حفلته بأغنيته مافيا.

وقدم رمضان خلال حفله الأول بالمملكة ضمن فعاليات “موسم الرياض” مجموعة من العروض الاستعراضية، فدخل بسيارة فيراري إلى خشبة المسرح، ومرة أخرى بسيارة جيب، ثم دراجة نارية.

وعند أدائها لأغنية السلطان التي صورها بالمغرب دخل إلى المسرح وهو محمول على الأكتاف ويضع تاجا ويقبل يده الخدم، بالإضافة إلى توزيعه لنقود طبعت عليها صورته خلال غنائه لأغنية “ماني ماني”.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ قد أعلن أن جميع تذاكر حفل رمضان قد نفذت بعض يومين من عرضها ما دفعهم إلى زيادة 1000 تذكرة جديدة، ثم توسيع مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية وإضافة 2000 تذكرة جديدة لتلبية طلب الجمهور الذي حج للحفل بلآلاف.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >